شخصيات

هل غازي حسين شيعي ولا سني

هل غازي حسين شيعي ولا سني

هل غازي حسين شيعي ولا سني، تتعدد المذاهب التي قد يعتنقها الانسان فهنالك المذهب الشيعي والمذهب الحنبلي والاسلامي والمسيحيه والمجوسيه وغيرها الكثير من المذاهب التي يستطيع الانسان ان يعتنقها فشيعهم من قاموا بمشارعه الخليفه علي بن ابي طالب رضي الله عنه وطالبوا بحقيته في الخلافه من الامويين لانه من اهل البيت ودائما ما نجد ان الشيعه والمسلمين على خلافات كثيره تؤدي الى قيام مجموعه من التناحورات والخلافات والثورات فيما بينهم ومن الشخصيات التي تتناولها مواقع التواصل الاجتماعي منها ما تعتنق المذهب الشيعيه ومنها ما يعتنق المذهب السني.

غازي حسين شيعي ام سني

ومن الشخصيات التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي في هذه المره كانت عباره عن احد الفنانين والممثلين القطريين وهو غازي حسين الذي استطاع ان يشارك في كثير من الاعمال الفنيه المختلفه.

فقد شارك في عدد من المسلسلات والمسرحيات واستطاع ان يحقق نجاح كبير في هذه المسيره الفنيه مما ادى الى وجود قاعده جماهيريه كبيره له عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل اسمه.

وكانت جميع الادوار التي قام بها متميزه فقد اظهر فيها براعته وخبرته في مجال التمثيل.

ما هو مذهب غازي حسين

لقد ولد الفنان القطري غازي حسين في العاصمه القطريه الدوحه عام 1950 ميلادي ودرس في جامعه بيروت حيث تخرج من قسم اللغه العربيه ونال شهره كبيره في مجال التمثيل خاصه الدراما الخليجيه.

واطلق عليه مجموعه من الالقاب كان منها لقب عربيد الدراما الخليجيه الذي اشتهر فيه في الوسط الفني.

وهو متزوج وله ابنه تدعى وفاء وله اربع ابناءهم حسين وناصر ونايف وناظم ومن ابرز الاعمال الفنيه التي قام بها انه اكتسب شهرته الكبيره من خلال تقديمه برنامج الاطفال المعروف باسم افتح يا سمسم.

وشارك في مجموعه من المسرحيات والمسلسلات كان من هذه المسلسلات مسلسل احلى ايام وحكايه صلبوخ ومن المسرحيات التي شارك فيها باقي الوصيه

 

اخترنا لكم: حميد الجربا سني ولا شيعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى