منوعات

هل سالي العوضي تحجبت فعلا

هل سالي العوضي تحجبت فعلا

هل سالي العوضي تحجبت فعلا، في عالم السوشيال ميديا هنالك الكثير من المؤثرين الذين لهم تأثير واضح وملفت على الجماهير، سواء أكانوا عرب أم من جنسيات أخرى، وها هي سالي العوضي واحدة من بين تلك اللاتي أثرن الكثير من الجدل والتساؤلات في الفترات السابقة، لا سيما الليلة الماضية بعد أن أطلت في جولة على التيك توك وهي ترتدي الحجاب، فكان التساؤل من قبلكم مطروح وهو هل سالي العوضي تحجبت فعلا، إلى هنا سنوافيكم بعضًا من التفاصيل في مجمع نت.

هل سالي العوضي تحجبت

بالفعل قد تم تأكيد خبر حجاب سالي العوضي، المؤثرة الاردنية المشهورة على التيك توك، لها الكثير من المقاطع التي انتشرت في العالم العربي ككل، واستطاعت من خلالها أن تحصد قاعدة جماهيرية كبيرة، لها مكانة خاصة في قلوب الآلاف من المتابعين لها على المنصات المختلفة من منصات التواصل الاجتماعي.

هل سالي العوضي تحجبت فعلاسالي العوضي وناصر السلطي

سالي العوضي وناصر السلطي، سالي من المشاهير في الاردن، كان اسمها قد ارتبطت ارتباطًا ملفتًا بالمدون الاردني والمشهور ناصر السلطي، وذلك منذ بداية ظهورها على البث المباشر في التيك توك.

بدأت سالي على الانستقرام، ولكنها انطلقت شيئًا فشيئًا لتصل إلى ما هي عليه الآن على التيك توك، وهي من مواليد العام 2004 اي تبغ من العمر 18 عامًا الآن.

هل سالي العوضي تحجبت فعلا هل سالي العوضي تحجبت فعلا

اكتشفت سالي موهبتها منذ الطفولة، وكان ابويها قد شجعاها على الظهور في السوشيال ميديا والغناء، وقد أنشأت محتوى موسيقي بصوتها ونشرته على التيك توك والانستقرام في العام 2019 ولاقى رواجًا ونجاحًا كبيرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى