اخبار

هل بتس انفصلو

هل بتس انفصلو

هل بتس انفصلو، فرقة بي تي سي الكورية تلك التي كانت ولا زالت واحدة من أهمّ الفرق الغنائية والموسيقية العالمية، لاقت شهرة واسعة في شتّى أنحاء العالم، لا سيما في المملكة العربية السعودية، وما إلى ذلك في الكثير من الدول العربية الأخرى، وها هو خبر انفصال بتس بات واحد من الأخبار التي تُحيط بها الكثير من الاهمية، فيما الآن في موقع مجمع نت سنوافيكم هل بتس انفصلو ام لا.

هل اعضاء فرقة بي تي انفصلو

أصدر معجبو فرقة الفتيان الكورية الجنوبية BTS إعلانًا مخيبًا للآمال في حفل عشاء الذكرى التاسعة لتأسيسهم، حيث أعلنت الفرقة أنهم أخذوا استراحة للتركيز على حياتهم المهنية المنفردة.

قال أعضاء فرقة K-pop في الفيديو إنهم مرهقون ويمرون بوقت عصيب، لكنهم سيعودون بمجموعة أقوى.

قالت النجمة شوقا، 29 سنة، في فيديو مباشر نُشر على قناة يوتيوب الرسمية للمجموعة: “نحن في فترة توقف الآن”.

سعت Hype، التي تدير أعمال الفرقة، إلى تليين الأخبار أمام الجماهير لأنها قالت لاحقًا إن الفرقة لم تتوقف عن العمل وستواصل العمل كمجموعة وكذلك كأفراد.

ما هي آخر أخبار BTS؟

وقالت الشركة في بيان إن الأعضاء سيركزون أكثر على المشاريع الفردية في الوقت الحالي، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

في حفل العشاء يوم الثلاثاء، تحدث جاي هوب، آر إم، شوقا، جانغ كووك، في، جين وجيمين باللغة الكورية في مقطع فيديو تضمن ترجمات باللغة الإنجليزية وشرح لماذا قرروا أخذ قسط من الراحة.

قال RM البالغ من العمر 27 عامًا إنه بعد آخر أغنية للفرقة، لم أعد أعرف أي نوع من الفرق نحن، لقد اعتقدت دائمًا أن BTS كانوا مختلفين عن الفرق الأخرى. لكن مشكلة الكيبوب وفكرة الشهرة هي أنها لا تمنحك الوقت لتنضج.

وأشار إلى أن أعضاء الفرقة بحاجة إلى فرصة لاستكشاف الموسيقى الخاصة بهم حتى يتمكنوا من متابعة حياتهم المهنية بشكل مستقل.

ما هي الأعمال الخيرية التي يقوم بها BTS؟

قال Zhang Guo البالغ من العمر 24 عامًا أن BTS سيصبحون أقوى بهذه الطريقة. يجب أن نفترق لفترة من الوقت ونتعلم كيف نتحد مرة أخرى. آمل ألا نعتقد أن هذا أمر سلبي. هذه خطوة جيدة لـ اهتمامات الجميع ونعدكم بأننا سنعود يومًا ما أكثر نضجًا مما نحن عليه الآن ونطلب مباركة المعجبين لما يفعلونه الآن.

أوضح Yoshihide Suga أن هذا ليس تفككًا، ولن ينفصل، إنه يريد فقط الانفصال لفترة من الوقت.

في مزاج حزين، أشاد Jimin، 26 عامًا، بمعجبي BTS حول العالم في العشاء، مؤكداً أنهم كانوا السبب الرئيسي لنجاحهم.

توقع بعض عشاق الكيبوب أن شرط الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية ربما كان عاملاً في قرار الفريق الأخير، وفقًا لصحيفة الغارديان.

جين، 29 عامًا، هي أكبر أعضاء الفريق سناً ومن المقرر أن تبدأ الخدمة لما يقرب من عامين في نهاية هذا العام.

ماذا يفعل جيمين الان؟

قلق كبير للغاية من عدم عودة الفرقة مرة أخرى، وأكدت البي بي سي ذلك وشبّهت الوضع بالوضع السابق مع الفرقة البريطانية الشهيرة One Direction، التي أعلنت عن انقطاع في يناير 2016 لكنها لم تعد مرة أخرى حتى تم كتابة هذا Row.

هذا يضيف فقط إلى مخاوف معجبي الفرقة، الذين يقولون إنها ليست استراحةهم الأولى، لأنهم كانوا في فترات راحة قصيرة من قبل، أولاً في عام 2019 ولاحقًا في ديسمبر 2021.

تأتي هذه الأخبار بعد أيام فقط من إصدار الفرقة لألبومها “إثبات”، والذي يتضمن مختارات وأغنية جديدة.

تأسست في عام 2009 مع سبعة أعضاء في سن المراهقة آنذاك، حققت الفرقة الكورية الجنوبية نجاحًا كبيرًا مع الحفلات الموسيقية والأغاني المسجلة مثل أغاني Dynamite و Mic Drop.

سميت على اسم “Bangtan Sonyeondan” باللغة الكورية، وتعني الصبي المضاد للرصاص، وقد حققت المجموعة عائدات تزيد عن مليار دولار من مبيعات الألبومات والمحتوى عبر الإنترنت.

تصدرت BTS مؤخرًا عناوين الصحف لزيارة البيت الأبيض لإيصال رسالة ضد العنصرية الآسيوية إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن.

في مارس 2021، سجلت الموسوعة حوالي 3 ملايين أغنية ديناميت في وقت واحد على منصة YouTube Premiere، كما سجلت رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأغنية الأكثر استماعًا في وقت واحد.

بهذا نكون قد تعرفنا ما إذا كان هل بتس انفصلو ، وعلى مدى وامكانية انفصالهما عن بعضهما البعض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى