شخصيات

تفاصيل هاشتاق يا مرحبا بكادي من هي كادي الجريسي

هاشتاق يا مرحبا بكادي

تفاصيل هاشتاق يا مرحبا بكادي من هي كادي الجريسي، منذ ساعات قليلة من اليوم الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري من العام 2022، تصدر وسم على تويتر كان بعنوان #يامرحبا_بكادي، فيما تساءل الكثير منكم من هي كادي، وما هو سر هذا الوسم المتصدر، وما كان منا في مجمّع نت إلا أن سعينا لنوافيكم بعضًا من المعلومات حول كادي الجريسي ويكيبيديا.

من هي كادي الجريسي ويكيبيديا

كادي من مواليد المملكة العربية السعودية، في العقد الثالث من العمر، ناشطة ومدونة على السوشيال ميديا، لها شعبية كبيرة في العالم العربي لا سيما في المملكة.

اشتهرت كادي على التيك توك، فإنّ متابعيها على هذه المنصة يُعدّوا بالملايين، وأغلبهم من الخليج العربي على وجه الخصوص.

تنشر العديد من الفيديوهات المضحكة والملفتة للنظر، وهذا ما جعلها من الشخصيات المُؤثرة على السوشيال ميديا وفي المجتمع بشكل عام.

هاشتاق يا مرحبا بكادي

معلومات عن كادي الجريسي

كادي سعودية الاصل، ذكرت فيما سبق على التيك توك انّ والدها قد وافته المنية منذ سنوات وهي تعيش مع والدتها الآن، واصولها سعودية صافية، من اصول عربية سعودية ونشات وترعرعت في المملكة.

يرجع نسبها إلى قبيلة الجرسة، تعود إلى جهينة القبيلة العربية المعروفة التي عاشت في شبه الجزيرة العربية منذ زمن بعيد.

حساب كادي الجريسي على تويتر

كغيرها من المشاهير، تمتلك كادي حساب على تويتر، وبالإمكان الدخول على حسابها على تويتر، من خلال الضغط على الرابط، هنـــــــــــا.

هذه خلاصة ما ورد بخصوص هاشتاق يامرحبا كادي، تعرفنا في مقالنا على عمرها، وعلى اصولها، وعلى بعض المعلومات حيالها، وتبين لنا انّها غير متزوجة إلى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى