شَخْصيّات

نيقولا معوض وزوجته ويكيبيديا

نيقولا معوض وزوجته ويكيبيديا

نيقولا معوض وزوجته ويكيبيديا ، هناك عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والتمثيل في الوطن العربي ، والذين استطاعوا خلال مسيرتهم الفنية الحصول على الشهرة في الوسط الفني ، واعجاب الملايين من المتابعين والجمهور العربي في الوطن العربي ، ويعتبر نيقولا معوض من ابرز تلك الشخصيات التي سنتطرق الى التعرف عليها من خلال موقعنا الإلكتروني الذي يقدم لكم مقالات اخبارية وفنية ومتنوعة في شتى المجالات منها الفنية واخبار المشاهير ونجوم الفن .

من هو نيقولا معوض ويكيبيديا

نيقولا معوض من مشاهير الفن والتمثيل في الوطن العربي حصل على شهرة واسعة منذ بداية مشواره الفني عام 2003 م ، حيث كانت بدايته في التمثيل والدراما ونشاطه الفني عام 2003 م .

وعمل في بداية مشواره الفني كمقدم برامج تلفزيونية ، وهي بمثابة انطلاقة جديدة في الفن والشهرة في الوطن العربي .

نيقولا معوض ويكيبيديا

نيقولا معوض فنان مواليد 1979 م ويبلغ من العمر 43 عام ، وهو يحمل الجنسية اللبنانية ، كما حصل نيقولا معوض على العديد من الجوائز الفنية في مشواره الفني .

ابرزها جائزة أفضل ممثل في مهرجان لندن السينمائي ، وتم طرح العديد من التساؤلات حول زوجة نيقولا معوض وسيرتها الذاتية ، والتي سنتعرف عليها عليها من خلال موقعنا الإلكتروني .

تعرف على : فيديو فضيحة سارة ابي كنعان ونيكولا معوض

من هي زوجة نيقولا معوض

لم يتم ذكر معلومات حول زوجة نيقولا معوض ، وانتشرت اخبار قبل فترة طويلة حول ارتباطه بفنانة مصرية وانفصاله بعد فترة قصيرة بسبب اختلاف المعتقدات الدينية والديانة لكل منهم ، والى هنا اعزائي قدمنا لكم كافة المعلومات حول نيقولا معوض وزوجته والاخبار حولهما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى