شَخْصيّات

نور الدين بوطار ويكيبيديا | وكم عمره

نور الدين بوطار ويكيبيديا

نور الدين بوطار ويكيبيديا | وكم عمره، يعتبر نور الدين بوطار واحد من الشخصيات البارزة في مجال الإذاعة والإعلام في الوطن العربي، فهو رجل صحافة، ومذيع، ومقدم برامج تلفزيونية ناجحة، ويتم عرضها عبر مختلف القنوات الفضائية في تونس والعالم العربي، وجديراً بالذكر انه يعمل مدير إذاعة موزاييك، وفي مقالنا سنتناول الحديث حول نور الدين بوطار ويكيبيديا | وكم عمره.

نور الدين بوطار ويكيبيديا

أبدع الأستاذ نور الدين بوطار في العمل الإعلمي، وتقديم البرامج التلفزيونية، حيث أسس إذاعة موزاييك اف ام في السابع من شهر نوفمبر لعام 2023، وتقوم بالبث على تردد 94,9 اف إم، ومقرها الرئيسي في العاصمة التونسية، ويتناول محتوى متنوع ومتميز الذي دائماً ما ينال إعجاب المستمعين والمتابعين للاذاعة.

تفاصيل اعتقال نور الدين بوطار

استنكرت عائلة الإعلامي نور الدين بوطار وعدد من الشخصيات المرموقة في المجال الإعلامي والتلفزيوني في تونس قيام قوات الامن التونسية بتفتيش منزل نور الدين بوطار واعتقاله من منزله اعتقالاً تعسفياً دون الإفصاح عن سبب الاعتقال، وقد جرى اعتقاله مساء يوم أمس الاثنين الثالث عشر من شهر فبراير لعام 2023، وهذا ما أحدث جدلاً واسعاً في الشارع التونسي لمعرفة سبب إلقاء القبض عليه.

كم عمر نور الدين بوطار مدير إذاعة موزاييك أف ام

كان السبب الحقيقي لاعتقال الاعلامي نور الدين بوطار هو توجيه العديد من الانتقادات السياسية والاقتصادية التي أعلن عنها الرئيس التونسي قيس سعيد، وقد سمح للمعارضة التعبير عن رأيها ضمن الخطط الموضوعة في إذاعته موزاييك، لا سيما ان هذه الشخصية البارزة ذات صلة بالحكومة التونسية فهو على علاقة وطيدة بصهر الرئيس الأسبق بن علي.

أحدث خبر اعتقال الناشط والاعلامي السياسي البارز في الحكومة التونسية نور الدين بوطار جدل واسع في المجتمع التونسي والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى