منوعات

نسب عائلة الفلامرزي

نسب عائلة الفلامرزي

نسب عائلة الفلامرزي، بسبب شهرة بعض الشخصيات من عائلة الفلامرزي فقد كثرت عمليات البحث عن هذه العائلة وأصلها، خاصة أن هناك بعض الشخصيات التي لها مكانة مرموقة في الإمارات العربية المتحدة، فهم من أعيان ووجهاء الإمارات ودبي، اذ يتم البحث للتعرف على قبيلتهم، ومكان سكنهم، ونسبهم، وأصلهم لمن يرجع، فما هو نسب عائلة الفلامرزي.

أصل عائلة الفلامرزي

عائلة الفلامرزي عائلة إماراتية، اشتهرت في بلاد شبه الجزيرة العربية، استوطن ابنائها في البحرين، والإمارات والمملكة العربية السعودية، وقطر، وهي من العوائل التي تنتمي للقبائل العربية التي قدمت من بلاد فارس، وهي البلاد التي أشتهرت بالتجمع القبلي والعربي والفارسي.

نسب عائلة الفلامرزي ويكبييديا

ما زال عدد كبير من أبناء عائلة الفلامرزي يستقرون في إيران، ولم ينتقلوا لشبه الجزيرة العربية، هذه المنطقة التي هاجر إليها عدد كبير من القبائل والعائلات المعروفة، اذ استقر ابناء العائلة في الإمارات العربية المتحدة، ويعود نسبهم إلى الكنداري، او ما يعرف بإسم الكنكوني، فهي ذات نسب وأصل عريق ومشرف.

عائلة الفلامرزي شيعة

يعتنق أبناء قبيلة الفلامرزي وليس الشيعي، حيث استطاعوا تقلد مناصب مرموقة في الدولة، وتعتبر إيمان الفلامرزي وألهام الفلامرزي من اشهر الشخصيات في العائلة كونها سيدة اعمال اماراتية، حققت شهرة واسعة في العالم العربي.

ابرز الشخصيات لعائلة الفلامرزي

تنتمي إيمان الفلامرزي لمنطقة فلامرزا المعروفة في بلاد فارس، وهو أصل سيدة الأعمال الإماراتية التي تحظى بشهرة واسعة في العالم العربي، وقد عرفت بشخصيتها المميزة والناجحة.

عائلة الفلامرزي عائلة فارسية إماراتية، هاجر أبنائها للعيش في شبه الجزيرة العربية، فاصبحوا من أعيان البلاد التي أستقروا بها في دولة الإمارات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى