ألغاز

ناشطة سياسية باكستانية فطحل العرب

ناشطة سياسية باكستانية فطحل العرب

ناشطة سياسية باكستانية فطحل العرب، يتواجد عدداً كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الأشخاص الذين يهتمون ويتابعون الألعاب الإلكترونية وخاصة الألعاب التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الاسئلة والألغاز فهنالك عدد كبير من الناس الذين يفضلون مثل هذه الألعاب الذين يجدون فيها متعة وتسلية ويقضون من خلالها أوقات فراغهم في أشياء تعمل على تنشيط الذاكرة وتنمي لديهم نسبة الذكاء هنالك العديد من الفوائد التي تعود على ممارسة الإنسان للألعاز مثل الألغاز.

ناشطة سياسية باكستانية فطحل العرب

من الأشياء المعروفة والتي أصبحت واضحة وبارزة أمام الجميع أن المراة أصبح لها بصمتها في كافة المجالات سواء السياسية أو التعليمية أو الصحية أو الاقتصادية وغيرها الكثير من المجالات.

والتي أثبتت المرأة فيها نفسها ومن هؤلاء السيدات كانت ملالا يوسفزي التي ولدت في عام 1997، فتعتبر مالالا يوسفزي واحدة من السيدات التي كان لها اسمها اللامع والمشهور فهي ناشطة باكستانية في مجال تعليم الإناث .

وهي أصغر سيدة استطاعت أن تحصل على جائزة نوبل،عرف عنها أنها دائماً تدافع عن حقوق الإنسان وخاصة التعليم وحقوق المرأة وأن المرأة لها حق في جميع المجالات.

ولها حق الحصول على التعليم،كما كانت تقوم ما لا لا بعمل الكثير من الحملات التي وجدت دعم كبير على المستوى الدولي.

تعرف على : حل لغز تسبب في حريق روما فطحل من 5 حروف

لغز ناشطه سياسيه باكستانيه فطحل

تعتنق الناشطة السياسية الباكستانية ملالا الديانة الإسلامية فهي من عائلة مسلمة وسميت بهذا الاسم الذي يقصد به المهمومة نسبة إلى ملالي مايواند التي كانت بطلة وطنية .

ومحاربة مشهورة في جنوب أفغانستان والتي ألحقت الهزيمة بالبريطانيين في معركة مايواند كانت هذه الناشطة السياسية تعيش في بيت متواضع مع جميع أفراد عائلتها .

وهم والدها السيد ضياء الدين و والدتها توربيكاي ولديها إخوة صغار في هذه العائلة بالإضافة الى وجود بعض الحيوانات الأليفة،وتجيب ملالا التحدث باللغة الانجليزية واللغة العربية وكذلك اللغة البشتوية.

وحل لغز ناشطة سياسية باكستانية فطحل العرب هو : مالالا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى