حصري

ناديا الروابدة ويكيبيديا – زوج ناديا الروابدة

ناديا الروابدة ويكيبيديا - زوج ناديا الروابدة

ناديا الروابدة ويكيبيديا – زوج ناديا الروابدة، في ظل اجراء العديلات الوزارية الجديدة في المملكة الاردنية الهاشمية فقد وردت بعض التصريحات السياسية من قبل الاشخاص المهمين في الدولة وكان من ابرز هذه الشخصيات تصريح نادية الروابدة التي صدر بحقها قرار تعيين وزاري جديد ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول ناديا الروابدة ويكيبيديا – زوج ناديا الروابدة.

من هي نادية الروابدة

تعتبر نادية الروابدة واحدة من الشخصيات السياسية البارزة في الحكومة الاردنية التي تقلدت المناصب الهامة ومن ابرزها وزيرة العمل الجديدة وركز الكثيرين على الحديث عن سيرتها في الاونة الاخيرة.

ولدت في 12 أبريل (نيسان) 1963 ، وهي متزوجة . حاصلة على بكالوريوس في العلوم السياسية وعلم الإجتماع عام 1984 من الجامعة الأردنية  والتي تخرجت منها بدرجة عالية .

ابرز مناصب نادية الروابدة

شغلت الوزيرة نادية الروابدة مجموعة من المناصب والمراكز الوزارية العليا قبل تعيينها الجديد الذي صدر والذي زاد من رصيد المهني والعملي لها في الحكومة.

كان من ابرز المناصب التي تقلدتها هذه الوزيرة الناجحة رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء المملكة ورئيس مجلس إدارة شركة تطوير وادي عربة بالاضافة الى عضو مجلس أمناء جائزة التميز المغترب الأردني وعضو في منتدى تطوير السياسات الاقتصادية.

نادية الروابدة والشهادات العلمية

حصلت الوزيرة الحالية لوزارة العمل نادية الروابدة على تعيين جديد وترقية في العمل في ظل تعديل بعض الوزارات حيث صدر قرار بشأنها لتولي هذا المنصب يوم امس الثلاثاء السادس والعشرين من شهر سبتمبر 2023.

بدأت حياتها المهنية والحكومية بعد دراستها الجامعية وحصولها على الشهادات العليا ومنها بكالوريوس علوم سياسية وعلم اجتماع، الجامعة الأردنية.

قرار تعيين نادية الروابدة

صدر قرار الحكومة  بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الخصاونة، جاء فيها: “نحن عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمقتضى المادة 35 من الدستور، وبناء على تنسيب رئيس الوزراء.

وتحدثت الوزيرة الجديدة في أول تصريح لوزيرة العمل ناديا الروابدة بعد صدور الإرادة الملكية السامية، الثلاثاء، حيث قالت  الله يقدرنا على خدمة بلدنا ووطنا الاردن وسيدنا.

شاهد ايضا : من هو وائل حنا ويكيبيديا السيرة الذاتية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى