شَخْصيّات

ميرا النوري فيلم الطالبة الجديد ٢٠٢٣

ميرا النوري فيلم الطالبة الجديد ٢٠٢٣

ميرا النوري فيلم الطالبة الجديد ٢٠٢٣، لقد لعبت مواقع التواصل الاجتماعي دور كبير وبارز في ظهور عدد غير محصور من الشخصيات المشهورة في مجالات مختلفة، وكان من تلك الشخصيات الشابة العراقية التي دائما ما تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث ومواقع السوشيال ميديا نتيجة أعمالها التي تقوم بها وعرض صورها ومقاطع الفيديوهات المختلفة لها، مما أدى إلى وجود عدد كبير من المتابعين الذين يقومون بمتابعة كافة الأفلام التي تقوم بها، ولقد قامت منذ أيام قليلة بتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلانها عن فيلمها الجديد الذي كان بعنوان الطالبة ميرا النوري.

من هي ميرا النوري ويكيبيديا

تعتبر العراقية ميرا النوري هي ممثلة أفلام للكبار فقط، وهي تقيم في ألمانيا، كانت قد ولدت في النجف في العراق عام 1996، وهي تبلغ من العمر 27 عام، ولقد عملت في الموضة والأزياء في العراق وألمانيا وكان ذلك قبل أن تنتقل إلى مجال صناعة الأفلام والتمثيل.

فيلم الطالبة حصريا ميرا النوري

لكل عشاق الفتاة العراقية ميرا النوري الذين يبحثون عن أفلامها وكل ما هو جديد وحصري لها فقد قامت ميرا النوري بالإعلان عن فيلمها الجديد الطالبة الذي اعتبرته ميرا النوري أحد أصعب الأعمال التي قامت بها،ولقد قامت ميرا النوري بإصدار فيديو منذ أيام قليلة عن الفيلم، حيث قامت بنشر فيديو قصير من كواليس الفيلم،وقد أثار هذا الإعلان فضول الجمهور لمشاهدة الفيلم كامل والتعرف على الأحداث.

مشاهدة فيلم الطالبة ميرا النوروي كامل 

إن فيلم ميرا النوري الجديد الذي يحمل عنوان الطالبة يتحدث عن طالبة في المدرسة الحكومية، والتي يقرر والدها أن يرسلها إلى تلقي الدروس الخصوصية، وتعتبر ميرا النوري في الفيلم من الفتيات اللواتي يمتلكن ملامح جذابة، مما يثير إعجاب إستاذها الذي يبدأ بالتقرب منها في محاولة لإقامة علاقة رومانسية معها. والذي ينجح في جذب ميرا وإقامة علاقة معها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى