شخصيات

من هي مروة ميمي وما قصة مقتل ابنها

من هي مروة ميمي ويكيبيديا

من هي مروة ميمي ويكيبيديا، وما هي قصة مقتل ابنها كريم!، تلك القصة التي أثارت جدلًا واسعًا في مصر والعالم العربي، بعدما أطلّت علينا الإعلامية مروة ميمي وهي تتحدث عن مقتل ابنها فلذة كبدها!، وهذا ما تم تداوله في الكثير من الصحف الإلكترونية المصرية والعربية أيضًا، والآن لا يسعنا إلا أن نترككم مع المقال الذي بعنوان من هي مروة ميمي ويكيبيديا.

قصة مقتل ابن مروة ميمي

كان اسم مروة ميمي قد بات واحدًا من أكثر الاسماء التي تمّ تداولها على ألسنة الآلاف من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة الماضية.

أما عن سبب التداول فقد كان مقطع فيديو للإعلامية مروة ميمي وهي تبكي على الهواء وتتحدث عن مقتل ابنها، وذلك في برنامجها هو وهن الذي يُذاع على قناة فضائية المحور.

شاهد أيضًا: من هو الشاعر ناصر الجيل 

من هي مروة ميمي ويكيبيديا

من هي مروة ميمي ويكيبيديا

كانت مروة ميمي قد بكت بشكل مُلفت على الهواء حين استضافت السيناريست مصطفى شهيب، حيثُ تحدث الآخر عن كتابه الذي بعنوان ليالي الحنية، فقد كان يتحدث عن انّ هذا الكتاب هو بمثابة تجربة عميقة في حياته الكتابية.

عند تطرق مصطفى شهيب للحديث عن وفاة شقيقه في كتابه، ما كان من مروة ميمي إلا ان انهارت وبدأت بالبكاء، مبررة ذلك في أنها استذكرت وفاة ابنها كريم.

يُذكر انّ كريم ابن مروة ميمي قد تم قتله بطكلق ناري بشكل خاطئ في احد المنازل الخاصة بأصدقائه في العام 2020 في شهر فبراير من ذلك العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى