اخبار

تعرف من هي ماجدة عاصم والدة عمرو سمير

تعرف من هي ماجدة عاصم والدة عمرو سمير

تعرف من هي ماجدة عاصم والدة عمرو سمير، منذ سنوات كلنا قد انتابنا الحزن الكبير بعد أن ذاع خبر وفاة المذيع الشاب عمرو سمير اثر نوبة قلبية مفاجئة، حيثُ لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية، وهذا ما جعل الآلاف من متابعيه ومحبيه يحزنوا حزنًا شديدًا على وفاته، وها هي والدته المذيعة ماجدة عاصم قد وافتها المنية اليوم، وهي واحدة من أشهر مذيعات التلفزيون المصري، الآن سنتعرف من هي ماجدة عاصم والدة عمرو سمير.

من هي ماجدة عاصم والدة عمرو سمير

توفيت الإعلامية ماجدة عاصم إحدى مذيعات القناة الثانية لينك، حيث تزوجت ماجدة من الفنان الراحل كرم مطاوع وقدمت عددا من العروض الفنية والأطفال، لعل أشهرها برنامج الذكريات والقصص، من إنتاج المخرجة هنا. العشماوي استضاف مجموعة كبيرة من الفنانين والمكانة الفنية الكبيرة.

ماجدة تركت التلفزيون المصري بعد بلوغها سن التقاعد، وبعد ذلك قررت ارتداء الحجاب.

تفاصيل وفاة ماجدة عاصم

توفيت صباح اليوم الثلاثاء، الإعلامية ماجدة عاصم، إحدى مذيعات العصر الذهبي في القناة الثانية.

ماجدة عاصم كانت إحدى مذيعات القناة الثانية في مصر، وتزوجت ماجدة من الفنان الراحل كرم مطاوع وقدمت عددًا من العروض الفنية والأطفال، ربما كان أشهرها ذكريات وحكايات إخراج هنا العشماوي، الذي استضاف المعرض عددًا كبيرًا من الفنانين ومكانة فنية كبيرة.

ماجدة تركت التلفزيون المصري بعد بلوغها سن التقاعد، وبعد ذلك قررت ارتداء الحجاب.

توفي الابن الراحل عمرو سمير في فندق بإسبانيا عن 33 عاما.

بدأ الممثل والمذيع الشاب مسيرته التمثيلية في سن العاشرة. وهناك شارك في فيلم “Delicious Killing” أمام ميرفت أمين، حتى عاد إلى المشهد بوظيفة مقدم بعد أن درس في مدرسة الإعلام.

حقيقة وفاة عمرو سمير ابن ماجدة عاصم

توفى نجل السيدة الراحلة عمرو سمير اثناء رحلة الى اسبانيا وبعد الاجازة حان الوقت لمغادرة الفندق والذهاب الى المطار فاجأه مسئول تنظيف الغرف فى الفندق كان عمرو لا يزال نائماً في الغرفة رغم مغادرته، وعندما طرق العامل الباب، لم يرد، كرر الأمر مرة ثانية وثالثة دون جدوى، مما جعله يفتح.

كان باب الغرفة عليه، فوجده وهو نائم، حاول إيقاظه ليجد أنه ميت، ففتش هاتف عمرو، واتصل بآخر رقم اتصل به آخر مرة، وكان هذا هو رقم الهاتف. والدته الإعلامية ماجدة عاصم للحصول على الأخبار.

توفي عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عامًا، وشارك عمرو في عدة برامج تلفزيونية تهم الشباب منها برنامج شبابيك على القمر الصناعي دريم، كما مثل عددًا من الأعمال الفنية، من بينها التعاون مع الفنانة عبلة كامل The Return of the. النادل ومسلسل جيدار قلب مع الفنانة سميرة احمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى