شخصيات

من هي فلافي الراقصة ويكيبيديا

من هي فلافي الراقصة ويكيبيديا

من هي فلافي الراقصة ويكيبيديا ، فلافي ليفيك هي راقصة فرنسية برعت في الغناء ورقص الراب ، وهي فرنسية الأصل حيث تقيم في فرنسا منذ ولادتها ، وتشارك الراقصة والمغنية فلافي ليفيك في عدد م الفعاليات والاحتفالات في كافة دول العالم ، وكانت اخر مشاركة لها في افتتاح كأس افريقيا للمحليين ، والتي اعلن عنها في الجزائر في شهر يناير 2023 م .

 فلافي ليفيك الراقصة ويكيبيديا

من الجدير بالذكر ان فلافي ليفيك من الشخصيات المشهورة في العالم وخاصة في فرنسا ، والتي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي في كافة دول العالم وخاصة في الجزائر في الوقت الحالي ، وذلك بعد الاعلان عن مشاركتها في الافتتاحية ، ويذكر انها شاركت في فعاليات عالمية هامة على مستوى العالم.

من هي ام فهد العراقية وما قصتها
من هي ام فهد العراقية وما قصتها

من هي فلافي الراقصة

تعرفنا في هذا المقال على الراقصة الفرنسية فلافي ليفيك وهي راقصة استعراضية قدمت مشاركة مميزة في افتتاح بطولة امم افريقيا للمحليين في عام 2023 م ، وقدمنا لكم من خلال موقعنا الإلكتروني كافة المعلومات حول فلافي ليفيك الراقصة الاستعراضية الفرنسية الأصل ، والتي تمتلك موهبة في غناء الراب والرقص الاستعراضي.

التصرفات التي أقدمت عليها تلك الراقصة قد أثارت جدلًا واسعًا في العالم العربي، فلم يعتد على مثل هذه الاشتضافات، ولكن من الممكن ان يتم التماس بعض الاعذار أنّ البطولة لأمم افريقيا وليس للأمم العربية او الاسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى