اخبار

من هي فتاة اربد قاتلة اسرتها وما تفاصيل القبض عليها

من هي فتاة اربد قاتلة اسرتها وما تفاصيل القبض عليها

من هي فتاة اربد قاتلة اسرتها وما تفاصيل القبض عليها، الكثير من التفاصيل كانت واحدة من أكثر المعلومات التي انتشرت في الاردن وفي العالم العربي، لا سيما بعد أن انتشر خبر القبض على أحد الفتيات التي تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا من اربد، كانت قد أطلقت النار على اسرتها وقتلت 3 افراد منهم!، الأمر الذي حيّر الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة، وسعوا للتعرف على شخصية فتاة اربد قاتلة اسرتها وعلى تفاصيل القبض على فتاة اربد.

من هي فتاة اربد صاحبة جريمة اربد

الناطق باسم مديريرة الامن العام، اللواء عامر السرطاوي، كان قد أفاد يوم امس الاربعاء انّ هنالك بلاغ كان قد ورد لمديرية الامن في اربد، وجاء فيه انّ فتاة في السابعة عشر من العمر قد اطلقت عيارات نارية على أفراد اسرتها من سلاح نوعه بمبكشن.

وجاء في البلاغ انّ ثلاثة من افراد الاسرة قد لقوا حتفهم وأصيب اثنين منهم، واشار إلى انّ قوات الامن قد هرعت للمكان للقبض على الفاعلة والتعرف على ملابسات الحادث، وتم القبض عليها بالفعل، وفتح تحقيق في الواقعة.

تفاصيل جريمة اربد اليوم

كانت الواقعة او الجريمة ان صح التعبير قد وقعت في بلدة تسمى زحر، وقتل على اثرها ثلاثة افراد من نفس الاسرة، ونقلت جثامينهم الى المشفى بعد هروع قوات الامن والاسعاف للمكان، وخضع المصابين للعلاج اللازم.

تفاصيل القبض على فتاة اربد

الوفيات في هذه الجريمة هما طفلين، واحد ثمانية اعوام، والثاني 14 عام، واصابت امها، وطفل اخر يبلغ من العمر تسعة اعوام.

اما عن سبب جريمة اربد فإنّ شهود العيان قد افادوا أنّ الفتاة كانت على خلاف مع عائلتها، الامر الذي تطور وادّى إلى هذه الجريمةة الماساوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى