شخصيات

من هي فاطمة بالحداد ويكيبيديا

من هي فاطمة بالحداد ويكيبيديا، أفادت المصممة السعودية أنّ أغلب ثروتها قد ضاعت في حريق مجمع الظهران مول، وهي واحدة من القصص التي لاقت تعاطفًا ورواجًا كبيرًا في المجتمع السعودي في الساعات الأخيرة، لا سيما وانّ فاطمة واحدة من بين أولئك اللاتي استطعن أن يتمكّن من إتمام الكثير من المهام المُلقاة على عاتقهن في سبيل توفير بيئة تصميم مميزة لا سيما في المجتمع السعودي، الآن سنتعرف من هي فاطمة بالحداد.

من هي فاطمة بالحداد ويكيبيديا

إحدى الشخصيات المشهورة في مجال تصميم الأزياء في المملكة العربية السعودية.، فهم أكثر معلومات الخصية المتعلقة بسيرتها الذاتية، والتي سنناقشها في الأسطر القليلة القادمة، من خلال تحديد من هي فاطمة بالحداد وويكيبيديا.

في دول الخليج العربي، هناك العديد من المصممين السعوديين الموهوبين، ومنهم السيدة فاطمة الحداد، التي أحببت الرسم منذ الصغر، وتعمل على صقل مواهبها في مجال تصميم الأزياء منذ أن كانت طفلة.

حيث كانت لديها شهرة عالية. جاءت الروح والعاطفة الكبيرة لعلوم التصميم إلى العالم، وكانت أسلحتها الأساسية هي الخبرة والتعلم الأكاديمية، لأنها امرأة تتفوق في التصميم، وتحاكي تصاميمها الحداثة والموديلات العالمية.

فاطمة بالحداد ويكيبيديا

هي مؤلفة دبلوم في الموضة مدربة أكاديمية ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت في مقابلة إعلامية: “خلال فترة عملي في صناعة الأزياء منذ عام 2005، وأولئك الذين جعلوني أستثمر في مجال عملي وفي سوق القراءة والمجال، لاحظت ذلك لا توجد علامة تجارية سعودية مماثلة للأزياء الجاهزة ماركات عالمية أخرى.

كما وجدت أنه على الرغم من القوة الشرائية للسوق السعودي على المستوى العالمي، إلا أن هناك فجوة كبيرة في سوق الأزياء السعودي. ولأن نجاح أي مشروع يجب أن يأتي قبل أن يجرؤ على دخول السوق.

لذلك قررت أن أبدأ مشروعًا تجاريًا وأنشئ علامة تجارية مخصصة للأزياء الجاهزة. أن نكون علامة تجارية سعودية تنافسية للعلامات التجارية العالمية.

من هي فاطمة بالحداد ويكيبيديا
من هي فاطمة بالحداد ويكيبيديا

المصممة فاطمة بالحداد

وشددت فاطمة في الحفل الذي حضرته لجنة خبراء من كبرى الشركات المهنية الأوروبية والدولية، على أن “الموضة جزء مهم من ثقافة الناس، ووسيلة غنية للتعبير عنا، ونرى ذلك بوضوح في المقارنة مع اليابان،” الأزياء الهندية والأوروبية والأفريقية، حيث لكل منها خصائصه وخصائصه. بقية الأمة. ”

وختمت أعمالها في الأزياء أنها استطاعت أن تستنتج أن أحد عناصر تحقيق الأحلام والنجاح هو معرفة العميل المستهدف قبل البدء في الرسم والتصميم ثم تنفيذه وطرحه في السوق. بجميع الطرق الحفاظ على صورة العلامة التجارية.

فاطمه بالحداد انستقرام

وقالت الحداد إنها تعمل حاليا على تمكين شركتها للأزياء وتطويرها بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل والمستهلكين السعوديين، وتحرص على الارتقاء بمستوى العمل إلى مستوى احترافي مع بيوت الأزياء العالمية. . محتواه اليومي حيث يشارك أحدث تصميماته للعملاء من جميع دول الخليج العربي، يمكنك متابعة الحساب هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى