حصري

من هي عروس طلخا وكم عمرها

من هي عروس طلخا وكم عمرها

من هي عروس طلخا وكم عمرها، وصفه المغردين بالحفل الاسطوري والمهرجان بسبب البذخ والمصاريف التي تكلف بها العرس وما عرف بعرش طلحا فيما حاول البعض التعرف على ابرز المعلومات المتوفرة عن هذا الحفل الذي اقيم وكانت تكلفته باهضة الثمن وللحديث اكثر عن هذا الخبر يمكننا التعرف على من هي عروس طلخا وكم عمرها.

من هو صاحب عرس طلخا

ضجة كبيرة اثيرت من قبل رواد المواقع الالكترونية والتي تحدثت عن صور ومقاطع فيديو انتشرت من حفل الزفاف الذي حدث في محافظة الدقهلية المصرية وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من مقاطع الفيديو أظهرت حفل زفاف اتهمه البعض بالبذخ.

تصدر فرح طلخا الأسطوري اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدد نجوم الغناء الذين شاركوا في إحياء حفل الزفاف الذي احدث قلبة نوعية في السوشيال ميديا.

من هم نجوم فرح طلخا

كان هذا الحفل ملئ بالنجوم الذين قدموا اجمل الاغاني وزاد من اعجاب الحضور بالزفاف الاسطوري ومن ابرز النجوم الذين حضروا الحفل الفنان تامر حسني ومحمد حماقي.

شارك في عرش طلخا الفنان حمادة هلال واحمد شيبة بالاضافة الى حضور لافت للفنان وائل جسار اللبناني وسط حضور مميز من شخصيات معروفة ومشاهير من مختلف دول العالم العربي.

كم تكلفة عرس طلخا

بسبب كثرة الحديث عن هذه الليلة التي اقيمت قبل عدة ايام حيث وصلت قيمة المصروفات على هذا الحفل ما يقدر باثنى عشر مليون جنيه مصري.

عرس طلخا هو الاسم الذي اصبح حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي فقد جمع بين ست نجوم من اكبر نجوم الوطن العربي على الرغم ان العريس يعمل صيدلي في الولايات المتحدة الامريكية.

ابرز تعليقات عرس طلخا

علق بعض المغردين باهتمامهم بمعرفة هوية العريس وما عمله الذي يقدم هذه التكلفة في حفل زفاف لليلة واحدة فقط.

كان الحديث عن انتقاد عدد النجوم الذين حضروا الحفل وقدموا الاغاني الشهيرة والتي يتابعها ملايين المغردين.

شاهد ايضا : حقيقة وفاة اللواء كمال وفائي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى