شخصيات

من هي ضرة رجاء حسين

من هي ضرة رجاء حسين

من هي ضرة رجاء حسين، توقيت صباح اليوم الثلاثاء التاسع من شهر أغسطس عام 2022 الفنانة المصرية القديرة رجاء حسين والتي تعتبر من الشخصيات الفنية المميزة في مصر والعالم العربي فقد نعت نقابة الفنانين وعلى رأسهم الدكتور اشرف زكي خبر وفاة هذه الشخصية المعروفة، اذ أصبحت حديث موافع التواصل الإجتماعي اليوم عن من هي ضرة رجاء حسين.

رجاء حسين ويكبييديا

الفنانة رجاء حسين ممثلة مصرية من مواليد السابع من شهر نوفمبر عام 1937 متزوجة من الفنان سيف عبد الرحمن واستمر زواجها ما يقارب الخمسين عام حتى أعلنت انفصالها عنه بعد وفاة نجلها العقيد نتيجة حادث سير مؤلم.

رجاء حسين سيرة ذاتية

بدأت الفنانة الراحلة جاء حسين مسيرتها الفنية عام1954 ولمع نجمها في الأعمال السينمائية التي قدمتها مع كبار فناني مصر فقد اكتشفها الممثل يوسف ومن أبرز الأعمال التي قدمتها :

  • ذئاب الجبل.
  • أفواه وارانب.
  • عايزة أتجوز.
  • المال والبنون.
  • الليالي الدافئة.

هل رجاء حسين لها ضرة

تحدثت الفنانة رجاء حسين في بعض البرامج التلفزيونية عن ضرتها المخرجة دينا واصف وقد وصفتها انها توضع على الجرح يطيب وتبادلها ضرتها نفس المحبة ورحت بأنها تناديها ماما رجاء وبقيت هذه العلاقة الجميلة قائمة ما بين الثنائي .

تحدثنا عن الفنانةوالمصرية رجاء حسين والتي برزت في الكثير من الأعمال السينمائية بالإضافة إلى مشاركتها في بعض المسرحيات مثل مسرحية عاذب وثلاث عوانس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى