شَخْصيّات

من هي زوجة شادي زيدان ويكيبيديا

من هي زوجة شادي زيدان ويكيبيديا

من هي زوجة شادي زيدان ويكيبيديا ، تصدر خبر وفاة الممثل السوري شادي زيدان عبر منصات التواصل الاجتماعي يوم الجمعة الموافق 24 فبراير 2023 م ، ويعتبر الخبر صادم ومحزن للوسط الفني السوري وفي الوطن العربي ، حيث توفي شادي زيدان بشكل مفاجئ بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وتدهور حالته الصحية ووفاته ، وازدادت التساؤلات حول الفنان السوري الراحل شادي زيدان وابرز المعلومات حول حياته واسم زوجته وسيرته الذاتية .

من هو شادي زيدان ويكيبيديا

شادي زيدان هو ممثل يحمل الجنسية السورية ، وهو مواليد سوريا عام 1974 م حيث توفي عن عمر يناهز 48 عام بعد تعرضه لنزيف دماغي خلال تصوير احدى المشاهد في المسلسل الجديد والعمل الدرامي الجديد له اثناء تجهيز حلقات المسلسل ، ويذكر ان الفنان شادي زيدان هو شقيق الفنان أيمن زيدان الممثل السوري الشهير .

شادي زيدان ويكيبيديا

توفي الفنان السوري شادي زيدان في ساعات الصباح من يوم الجمعة 24 فبراير ، وتصدر الخبر محركات البحث الإلكترونية وقدم عدد كبير من الفنانين ونجوم الفن في سوريا والوطن العربي نعي للراحل شادي زيدان عبر الحسابات الرسمية في السوشيال ميديا عبر تويتر وانستقرام .

كما قدم شادي زيدان الممثل السوري الشهير عدد كبير من الأعمال الفنية في الدراما والتلفزيون السوري ، ومن ابرز اعماله الفنية مسلسل عيلة سبع نجوم ، ووالده هو غالب زيدان رجل الأعمال السوري الشهير .

تعرف على : سبب وفاة شادي زيدان

من هو شادي زيدان ويكيبيديا
من هو شادي زيدان ويكيبيديا

من هي زوجة شادي زيدان

لم يتم طرح معلومات حول زوجة شادي زيدان وحياته الخاصة ويذكر انه متزوج ، وله ابن واحد اسمه عزمي ، كما كانت بداية شادي زيدان المهنية ومسيرته الفنية عام 1995 م من خلال دوره في مسلسل أيام الغضب ، وكانت اشهر الادوار التي قدمها شادي زيدان هو دور محروس في مسلسل عيلة ست نجوم .

ومسلسل زمان الصمت ، ومسلسل ليل المسافرين … الخ ، ويعتبر شادي زيدان من امهر واشهر الفنانين ونجوم الفن والدراما في سوريا والوطن العربي .

حيث استطاع ان يقدم مسيرة فنية تذخر بالعديد من الأعمال المميزة والادوار الفنية الناجحة التي نالت على اعجاب الجمهور في سوريا ودول الوطن العربي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى