شَخْصيّات

من هي رجاء قصابني انستقرام ويكيبيديا

من هي رجاء قصابني انستقرام ويكيبيديا

من هي رجاء قصابني انستقرام ويكيبيديا، هنالك كثير من الشخصيات البارزة والتي برزت من خلال الأعمال التي قامت بها، كما لمعت أسمائهم في سماء الوسط الفني، كما لمعوا مع أعمالهم التي قاموا بها سواء كانت عبارة عن تمثيل أو غناء، ومن تلك الشخصيات البارزة والمهمة والتي لمعت من خلال أعمالها كانت الفنانة والمغنية رجاء قصابني، والتي تعتبر من أبرز الفنانات اللواتي وجدن في دولة المغرب.

كم عمر رجاء قصابني

وتعتبر دولة المغرب من الدول التي برز فيها عدد من المغنيين الذين قاموا بأداء أنواع مختلفة ومتنوعة من الاغاني، كما فعلت المغنية المغربية رجاء قصابني التي تمتلك نسبة متابعين عالية ولها أيضا معجبين في كل مكان داخل وخارج دولة المغرب،وبسبب أدائها وصوتها الجميل جعل عدد كبير من المعجبين الذين يودون التعرف عليها.

من هي رجاء قصابني ويكيبيديا

تعتبر رجاء قصابني واحدة من الفنانات المغربيات،ولدت في دولة المغرب بتاريخ 20 مارس1979ميلادي، وهي مغنية مغربية مشهورة، كما أنها أحرزت بطولة المسابقة الغنائية العربية X سير النجاح في دورتها الأولى لعام 2006، والتي انتصرت فيها في النهائي على أحمد من مصر بنسبة تصويت عالية جدا، كانت ولادتها في الدار البيضاء، وتحمل الجنسية المغربية.

ديانة رجاء قصابني

لغتها الرسمية هي الأمازيغية إضافة إلى مجموعة من اللغات منها اللغة العربية، كانت بداية مشوارها الفني في عام 2006ميلادي، ولقد اتيحت لها فرصة توقيع عقد مع شركة روتانا، ومن خلاله أصدرت رجاء قصابني بعد نجاحها مباشرة أغنيتها single البكر استغربت لحال الدنيا، التي لقيت اعجاب ونجاح كبير.

رجاء القصابني جنسيتها

تعد الفنانة المغربية رجاء القصابني من الفنانات البارزات،ولقد لقيت أغنيتها الأولى التي أصدرتها عام 2006 نجاح باهر في العالم العربي، كما تمكنت تلك الفنانة من اصدار أول ألبوم وكان ذلك في عام 2007 ميلادي والذي كان بعنوان حال الدنيا،بعد هذا الألبوم أتبعته بأغنية ثانية كانت بعنوان طربيات، إلا أن شركة روتانا ألغت العقد في أواخر عام 2009 بعد ثلاث سنوات للفنانة مع الشركة،وكان ذلك بسبب تعاقدها لتعقد مع أرابيكا ميوزيك.

رجاء قصابني انستقرام

وهي في طور إعداد ألبومها الثالث لها والأول مع الشركة الجديدة بعد أن أصدرت أغنيتين منفردتين، الأولى بعنوان كانت بعنوان تعالى حبيبي والثانية عبارة عن ديو مع النجم اللبناني رضا وتحمل عنوان مع بعض وصور لها كليب يظهر الفنانين في لحظات رمنسية لا تخلو من الحب ولقي العمل نجاح معتبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى