شَخْصيّات

من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا

من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا

من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا، هناك الكثير من الشخصيات الشهيرة في الوطن العربي التي اشتهرت في مختلف المجالات والتخصصات والفروع، ومن ضمن هذه المجالات مجالات السياسة والاقتصاد ومجالات الفن والتمثيل …الخ، وغيرها من المجالات الأخرى، وسنقدم لكم الان معلومات عن من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا.

من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا

برز العديد من الأشخاص في مجال الأدب العربي وكان لهم الكثير من الأعمال التي حققت نجاحات مبهرة وكبيرة .

من ضمنها الكتب والروايات والقصص القصيرة والمقالات…الخ، وغيرها من الأعمال الأدبية المختلفة والمتنوعة.

ومن ضمن هذه الشخصيات كانت الكاتبة الشهيرة رجاء عبدالله التي تمكنت مت تحقيق نجاحات كبيرة في هذا المجال.

والتي تمكنت من تحقيق شهرة واسعة وكبيرة وحصد عدد كبير من المتابعين والمعجبين اثر أعمالها الرائعة، وسنعرفكم الان من هيمن هي رجاء عبدالله.

كم عمر رجاء عبدالله

رجاء بن عبدالله الصانع وهي كاتبة وأدبية ومؤلفة سعودية الأصل وتحميل الجنسية السعودية، ولجت في 11 سبتمبر عام 1981م في الرياض.

من الجدير بالذكر أن رجاء الصانع أو كما عرفت رجاء عبدالله من أبرز وأشهر الأدباء والروائيين في الوطن العربي، وكان لها الكثير من الروايات الشهيرة.

كما أنها درست في جامعة الينوي طب الأسنان وحصلت على شهادة فيها عام 2009م، وهي حاصلة على الماجستير في علاج العصب والجذور من نفس الجامعة.

كما أن لها العديد من الإنجازات في مجال طب الأسنان مثل عملها كأستاذ مساعد في الجامعة وحصولها على شهادة الزمالة الملكية الكندية في علاج العصب والجذور.

تعرف على : أميرة بوراوي ويكيبيديا

من أعمال رجاء عبدالله

كما ذكرنا لكم فإن الكاتبة والطبيبة السعودية رجاء عبدالله أحد أبرز الكتاب والروائيين العرب في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية.

وكان لها الكثير من الروايات البارزة التي حققت نجاحات مبهرة، لعل أشهرها هي رواية “بنات الرياض” والتي تم نشرها باللغتين العربية والإنجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى