شخصيات

من هي جيهان عبد العظيم الفنانة السورية وهل تحجبت

حقيقة حجاب جيهان عبد العظيم

من هي جيهان عبد العظيم الفنانة السورية وهل تحجبت ، تضم دول الوطن العربي عدة شخصيات برزت في الفن والتمثيل السينمائي ، وتعتبر جيهان عبد العظيم من ابرز الشخصيات التي برعت في تقديم الأعمال الفنية ، حيث تتمتع بموهبتها الفنية وتقديمها ادوار مميزة في التمثيل والسينما السورية والعربية ، شاركت الفنانة جيهان عبد العظيم في عدة اعمال فنية هامة في سوريا سنعرضها بين ايديكم من خلال موقعنا الإلكتروني.

من هي جيهان عبد العظيم

جيهان عبد العظيم هي فنانة تحمل الجنسية السورية وهي مواليد 18 فبراير 1976 م وتبلغ من العمر 46 عام  ،حيث ولدت في مدينة حلب السورية ، ويذكر انها متزوجة من اياد ابراهيم .

كما كانت بدايتها في الفن والتمثيل منذ عام 1993 _2013 م ، حيث اعلنت اعتزالها الفن والتمثيل في عام 2013 م ، بدأت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم مشوارها في الفن عبر مشاركتها في لوحات استعراضية للرقص الشعبي السوري ، ويعتبر مسلسل الجذور لا تموت هو اول الأعمال الدرامية والتمثيلية للفنانة جيهان عبد العظيم وذلك عام 1993 م.

حقيقة حجاب جيهان عبد العظيم

تصدرت جيهان عبد العظيم منصات البحث الإلكترونية منذ فترة طويلة وذلك بسبب اعتزالها الفن والتمثيل ، حيث اعلنت الفنانة السورية اعتزالها الفن عام 2013 م وذلك بعد تقديمها اخر اعمالها الفنية وهو مسلسل مذنبون ابرياء عام 2016 م .

اعلنت فيما بعد اعتزالها التمثيل بشكل نهائي عام 2020 م ، وكانت قد أطلت على المتابعين وجمهورها في سوريا والوطن العربي وهي ترتدي الحجاب في اول ايام شهر رمضان المبارك بعد اعتزالها التمثيل.

شاهد أيضًا: حقيقة اعتزال مايا خليفة

من هي جيهان عبد العظيم الفنانة السورية وهل تحجبت

ها قد تعرفنا أعلاه على حقيقة حجاب الممثلة السورية جيهان عبد العظيم، وعلى تفاصيل حذفها لأحد الصور التي أطلت بها على الانستقرام بالمكياج الترابي وهي مغطية الرأس بكاب تي شيرت، الأمر الذي دفع الكثير منكم للتساؤل عن سبب حذفها لتلك الصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى