شَخْصيّات

من هي الممثلة ركين سعد؟

من هي الممثلة ركين سعد؟

من هي الممثلة ركين سعد، اشتهرت بعض الشخصيات الفنية بتجسيد الادوار المختلفة التي نالت اعجاب المشاهد ودفعت الكثير منهم الى الاهتمام بالحديث عن ابرز الاعمال التي قاموا بتقديمها بتقنية عالية الجودة لا سيما وانها اعمال مميزة وناجحة والتي ساهمت في حصولها على جوائز محلية وعربية ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول من هي الممثلة ركين .

ما هي جنسية الممثلة ركين

الممثلة ركين سعد واحدة من اشهر الشخصيات الفنية المعروفة في الاردن والعالم العربي حيث اكتسبت قاعدة جماهيرية واسعة.

امتلكت ركين سعد موهبة فنية ساهمت في شهرتها وشهرة الاعمال التي قدمتها خاصة وانها ابنة الاعلامي سعد السيلاوي  مدير قناة العربية في الاردن.

كم عمر ركين سعد السيلاوي

ولدت الممثلة الاردنية ركين سعد في مدينة عمان في السادس عشر من شهر ديسمبر عام 1989 وتبلغ من العمر حاليا اربعة وثلاثون عام.

بدات مشوارها الفني في العمل المسرحي والتلفزيوني عام 2010 وقد قدمت خلال هذه السنوات الاعمال الفنية الناجحة التي اكتسب بها الجمهور المحب لها ولاعمالها .

هل ركين سعد متزوجة

لم ترد المعلومات الدقيقة حول الحالة الاجتماعية للفنانة ركين سعد الا انها تعتبر من الشخصيات المثابرة في العمل الفني والمهني فقد حصلت على شهادة بكالوريوس دراما من جامعة إكسيتر البريطانية.

كان لها العديد من المشاركات الفنية فكانت نقطة البداية خلال انضمامها لمسلسل بوابة القدس ثم تابعت تقديم الاعمال المميزة.

ابرز اعمال ركين سعد

قدمت الممثلة ركين سعد اعمالها الفنية بمختلف الجنسيات فمنها الارنية والسورية وايضا المصرية في الدراما او السينما والمسرح فكان من ابرز هذه الاعمال :

مسلسل شرش الطول ومسلسل بيارق العربا ، مسلسل في ميل، مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

لم يقتصر عمل ركين سعد في المجال الفنية بل كان لها مشاركات حقوقية منها شاركت في حملة توعية لحقوق المرأة بعنوان دراما الأيادي البيضاء.

من هي والدة ركين سعد

حصلت الممثلة ركين سعد على جائزة الملكة رانيا للتفوق عام 2006 وقد كانت تنتمي الى عائلة ناجحة ومعروفة في الاردن فوالتها كانت تعمل في مجال تصميم المجوهرات.

شاركت ركين سعد في مسرحيات وافلام سينمائية مثل فيلم المختارون والعالم اما المسرح فعملت في مسرحية حلم ليلة ربيع عربي.

شاهد ايضا : ما هو تخصص دكتور سيف جنان؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى