شَخْصيّات

من هي الممثلة امل عباس وحقيقة وفاتها

من هي الممثلة امل عباس وحقيقة وفاتها،وفيت امل عباس نتيجة نوبة قلبية غير متوقعة ألمت بها، وهو سبب وفاة امل عباس. قد تكون العديد من الأمراض والأعباء الصحية التي كانت تعاني منها، مثل تعرضها للشلل خلال الفترة السابقة، قد ساهمت في هذه النوبة القلبية. فقد أكدت الفنانة العراقية المصرية أمل عباس سابقًا قبل وفاتها عن إصابتها بالشلل نتيجة خطأ طبي.

ووفقًا للمصادر الصحفية، تم نقل الفنانة إلى مستشفى مبارك في دولة الكويت بعد أن دخلت في غيبوبة، وكانت تعاني من تسمم في الكبد. وأعلن الأطباء عن وفاتها سريريًا قبل عدة أيام، وفيما بعد أكد الأطباء وفاتها رسميًا اليوم بتاريخ السابع من يوليو عام 2023.

حقيقة وفاة امل عباس الممثلة العراقية

بكل أسف، إن خبر وفاة امل عباس الممثلة العراقية حقيقي، فقد توفيت أمل عباس اليوم بعد صراعٍ طويلٍ مع المرض. حيث قدمت عباس خلال حياتها أدوارًا متميزة في السينما والتلفزيون العراقي، وكانت تعتبر واحدة من الأصوات البارزة في صناعة الترفيه في البلاد. لقد نعاها العديد من الزملاء والمعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم تخليد ذكراها ومواهبها وإسهاماتها في الفن العراقي.

مرض الممثلة العراقية امل عباس

أكدت أمل عباس قبل وفاتها أنها أصيبت بالشلل نتيجة خطأ طبي أثناء إجرائها عملية جراحية خطيرة في النخاع الشوكي. هذا الخطأ تسبب في فقدانها للحركة واضطرارها لاستخدام كرسي متحرك. وفقًا لتصريحها، أبلغ الأطباء أنها بحاجة إلى جراحة صمام القلب لأنها تعد حالة حياة أو موت، ومع ذلك، فقد أصيبت خلال العملية بنزيف داخلي في النخاع الشوكي وأثناء محاولة إيقاف النزيف، تعرَّض النخاع الشوكي للإصابة وفقدان الحركة نتيجة لذلك.

من هي الفنانة العراقية امل عباس

أمل عباس هي ممثلة عراقية الأصل، وتحمل الجنسية المصرية نتيجة زواجها، وكانت تقيم في الكويت. بدأت مسيرتها الفنية في الكويت في عام 1984 حيث شاركت في أوبريت “سندريلا” بدور صغير إلى جانب الفنان محمد المنصور والممثلة رجاء محمد. بعد ذلك، قامت بأدوار صغيرة في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وبدأت تحصل على أدوار ثانوية. ولكنها حققت النجاح الكبير من خلال مسلسل “الحيالة” في عام 2003، عندما قامت بدور “حكيمة” إلى جانب الفنان عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى