اخبار

اعرف الان من هي الممثلة المغربية خديجة أسد وما حقيقة وفاتها

من هي الممثلة المغربية خديجة أسد

اعرف الان من هي الممثلة المغربية خديجة أسد وما حقيقة وفاتها، في عالمِنا هُنالك بعضٌ من الشائعات التي من شأنا أن تفتك بحياة أيّ من الأشخاص!، لا سيّما وإن كانت شائعة وفاة تخصّ أحد الأعزاء أو الأحبّة، أما إن كانت اشاعة وفاة واحدة من الشخصيات الفنية والاعتبارية في العالم العربي فوجب أن نقف هنا وقفةً لنتعرف على الحقيقة بشكل تام، وها نحن فريق العَمل في مُجمع نت نسعى لنتعرف على الممثلة خديجة أسد ويكيبيديا، وعلى حقيقة وفاتها.

الممثلة المغربية خديجة أسد

قبل ساعات من الآن كان خبر وفاة الممثلة خديجة أسد قد انتشر بشكل ملفت، لا سيما على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بأخبار عالم الفنّ والفنانين.

أما المصدر الإخباري فقد كشف بأنّ الفنانة في وضع صحي خطير، وانّ خبر وفاتها غير صحيح ولا أساس له من الصحة، وانّها في المشفى ترقد لتلقي العلاج.

من هي الممثلة المغربية خديجة أسد

فيما تجدر الإشارة إلى انّ خديجة أسد مُصابة بمرض عُضال، وتمكث في المشفى للعلاج من السرطان لها الشفاء من الله، وأنّ جسدها لم يعد يقوى على مقاومة المرض.

فيما طالبت العائلة إخراجها من المصحة للبيت، لكي تنهي أيامها الأخيرة كما وصف الأطباء في البيت بين أهلها وذويها، هذا ما ورد.

حقيقة وفاة الفنانة خديجة أسد المغربية

تبين لنا وإيّاكم أعلاه أنّ خبر وفاة خديجة أسد الفنانة المغربية ما هو إلا مُجرد إشاعة مُغرضة لا صحّة لها، ولكن يجب العلم انّ حالتها الصحية يُرثى لها وأنّها في وضع صحي غير محبّذ.

من هي الممثلة المغربية خديجة أسد

خديجة أسد ويكيبيديا

تعتبر خديجة أسد واحدة من اهمّ وأشهر الفنانات في المغرب لا سيما والعالم العربي، وهي التي اشتهرت بلقب :” لالة فاطمة”، تركت بصمات مميزة في عالم الفن والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، والأعمال السينمائية أيضًا، وكان زوجها عزيز سعد الله بمثابة مكمل لها في الكثير من المواقف الفنية في أذهان المشاهد المغربي.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الإعلامي علي هاجري

مرض خديجة اسد

فيما يتعلق بمرض الفنانة خديجة أسد فهي تعاني من مرض السرطان، وانهك حالتها الصحية.

سن خديجة اسد

تبلغ الفنانة المغربية المشهورة خديجة أسد من السن نحو 71 عامًا الآن، فهي من مواليد بداية الخمسينيات من القرن الماضي.

خديجة أسد السير الذاتية

خديجة من مواليد العام 1952، عمرها 71 عامًا، زوجة الممثل والفنان المعروف عليه رحمة الله عزيز سعد الله، اما الديانة فهي الاسلام، وهي مصابة بمرض السطران.

لها أعمال فنية مميزة، جعلت منها واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي كله، ولم يقتصر ظهورها على المغرب فحسب، قدمت العديد من البرامج من بينها برنامج لالة لعروسة، وذلك في العام 2009، وقامت بدور بطولة مع زوجها في مسلسل ماشي بحالهم عام 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى