شخصيات

من هي الحاجة سندس التونسية وما قصة زواجها من رجلين

من هي الحاجة سندس التونسية وما قصة زواجها من رجلين

من هي الحاجة سندس التونسية وما قصة زواجها من رجلين، أخبارٌ كثيرة قد تم تداولها على السوشيال ميديا منذ ساعات قليلة، على تويتر والفيس بوك، وغيرها من المنصات التي ينشر عليها روادها الكثير من الاخبار المثيرة للجدل، وكان خبر زواج سندس التونسية من رجلين، او الحاجة سندس التونسية كما أطلقت على نفسها من الأخبار التي أثارت ضجّة عارمة في العالم العربي والاسلامي، فإنّ هذا مخالف ومعارض لما جاءت به الرسالات السماوية الثلاث!، تُرى من هي الحاجة سندس التونسية وما قصة زواجها من رجلين.

من هي سندس التونسية ويكيبيديا

الكثير من الفيديوهات لسندس التونسية قد تم نشرها على التيك توك، وقد لاقت هذه المقاطع رواجًا كبيرًا، فقد تساءل البعض عن مدى جدية سندس، وعن الفكرة التي تتبناها، وما السبب في ذلك، فهي اول سيدة تونسية أو عربية تتزوج من رجلين!، وأكّدت أن الرجلين لا مانع لديهم!، والقانون في بلادها يكفل لها ان تقدم على مثل هذا.

قصة سندس التونسية اللي تزوجت رجلين

في تونس القانون يمنع تعدد الزوجات للرجال!، ولكنه سمح للمراة ان تتزوج رجلين؟! هذا من بين التساؤلات التي طرحها الكثير من رواد التواصل، ولم يتمكّنوا من الوصول إلى اجابة مقنعة.

انستقرام سندس التونسية

لم نتمكن فعلًا من الحصول على حساب انستقرام الحاجة سندس التونسية إلى الآن.

من هي الحاجة سندس التونسية من هي الحاجة سندس التونسية

اما المحامي المصري أيمن محفوظ فقد علق على الواقعة وقال انتهزي الفرصة ايتها المرأة، فقد بات لديك الامكانية ان تتزوجي رجلين!، ولا يعاقبك القانونّ، تُرى هل هذا سخرية ام انه مؤيد فعلًأ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى