شخصيات

من هي الاميرة للا زينب – ويكيبيديا

كم عمر الأميرة لالة زينب

من هي الاميرة للا زينب – ويكيبيديا؟ الاميرة للا زينب هي ابنة الأمير مولاي عبد الله. وهي شخصية مميزة جداً في المغرب. حيث بكل لطف وكرم قامت سمو الأميرة للا زينب، التي تشرف على رئاسة العصبة المغربية لحماية الطفولة، برئاسة حفل توقيع اتفاقية شراكة مهمة يوم الاثنين. وكان هذا الحدث البارز قد أقيم بمقر مركز للا مريم للأطفال المحرومين من الأسرة في العاصمة الرباط. نتعرف سوياً في مقالنا من هي الاميرة للا زينب – ويكيبيديا.

من هي الاميرة للا زينب - ويكيبيديا

من هي الاميرة للا زينب – ويكيبيديا

الأميرة زينب صاحبة السمو والرفعة، هي فرد من عائلة ملكية ذات تاريخٍ عريق وأصولٍ متشعبة. ابنة الأمير مولاي عبدالله والأميرة لمياء الصبح، ينبض قلبها باللبنانية وتنثر أصولها المغربية بكل فخر. نتعرف من هي الاميرة للا زينب – ويكيبيديا:

  • زينب واحدة من بين أشقائها، الأمير مولاي هشام واشقيقها الثاني هو لأمير مولاي إسماعيل. الذين يشاركونها هذه الروح النبيلة والهمة الرائعة.
  •  رأت النور في سنة 1971 ميلادية.
  • كما حصلت على علمها وشهادتها في جامعة محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط.
  •  حيث أكملت تعليمها في المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات في مدينة الدار البيضاء.
  • تتميز الأميرة زينب بملامح شقراء تشبه إلى حد كبير والدتها لمياء الصبح.
  • كما أنها مزيج جميل من الجمال والسمو، فهي تمتلك هويتين ثقافيتين تجمع بين الأصالة المغربية والأصالة اللبنانية.

من هو زوج الاميرة للا زينب – ويكيبيديا

تزوجت الأميرة زينب من رجل أعمال كبير في الوطن العربي، السيد محمد بن سليمان، الذي ينتمي إلى سلالة فاطمية محترمة. كما أنها من هذا الزواج، رزقت بابنتيها الجميلتين اللتين تتشابهان معها بشكل لافت وتمثلان مصدر فخر لها.

كم عمر الأميرة لالة زينب

ولدت الأميرة للا زينب في العام 1971م، وبهذا يكون عمر الأميرة لالة زينب هو 52 عام. وهي ام لطفلتين جميلتان كوالدتهما. وعلى الرغم من ابتعاد الاميرة زينب عن الإعلام إلا أنها تظهر في المناسبات المهمة. فهي رئيسة العصبة المغربية لحماية الطفولة.

شاهد ايضاً: هبة الرمحين ويكيبيديا

‪ الاميرة للا زينب في رئاسة اتفاقية لحماية الطفولة‬

تجسدت هذه الاتفاقية في تعاون رائع بين العصبة المغربية لحماية الطفولة ووزارة الشباب والثقافة والتواصل. كما تم توحيد الجهود والأهداف للارتقاء بأوضاع الأطفال في المغرب. في حين تأتي هذه الخطوة النبيلة في إطار السعي المشترك لحماية حقوق الأطفال وتوفير بيئة آمنة وصحية لنموهم وتطورهم.

بقيادة سمو الأميرة للا زينب، يعكف الفريقان على تحقيق تغيير إيجابي في حياة الأطفال المحرومين من الأسرة. حيثما يعكس التزامهما العميق بمستقبل الأجيال الصاعدة في المملكة المغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى