شخصيات

من هي ابنة ايمن زيدان ورابط حسابها على الانستقرام

من هي ابنة ايمن زيدان ورابط حسابها على الانستقرام

من هي ابنة ايمن زيدان ورابط حسابها على الانستقرام، أطلت علينا جودي ايمن زيدان بإحدى الصور التي تمّ نشرها على السوشيال ميديا، فيما ابدى الكثير من المتابعين لها ولأبيها اعجابهم الشديد بها، حيثُ تمتعت بجمال كبير ووصفوها بأنّها اجمل من ياسمين صبري، الآن في هذا الصدد، سنوافيكم في المقال الذي بعنوان من هي ابنة ايمن زيدان ورابط حسابها على الانستقرام ببعض المعلومات عنها.

انتشرت صورة جديدة للممثل السوري الشهير أيمن زيدان وزوجته ابنة الفنان المعتزل نورمان الأسد، على حسابات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

من هي ابنة ايمن زيدان

وبحسب مجلة الجرس اللبنانية التي نشرت الصورة، فإن جودي تتميز بصورها المتواضعة التي تقول المجلة إنها تستحق التاريخ العظيم لوالديها.

أثارت زوجة جورج الراسي السابقة ضجة، وكشفت زواجه سرا من فتاة مسلمة قبل الحادث. صدمت كلماتها الجميع!

جودي ابنة نورمان اسعد

وقالت المجلة إن جودي تمسكت بعاداتها وتقاليدها العربية ولم تطمح لأن تصبح نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر الجاذبية والإثارة على الإنترنت.

وبحسب تقارير إعلامية، تعيش جودي حاليًا في الأردن مع والدتها نورمان، حيث تنهي دراستها، لكنها حريصة على إبقاء حياتها الخاصة خارج منصات التواصل الاجتماعي، رغم أن بعض رسائلها تنتشر من قبل الجمهور صور مسربة من الوقت. الى وقت.

لفتت جودي، البالغة من العمر الآن حوالي 20 عامًا، الانتباه مؤخرًا إلى صور لها وهي ترتدي رداءًا مغربيًا ورديًا دافئًا، وملامح وجهها تتطابق إلى حد كبير مع بنية والدتها المتقاعدة، مما أثار مقارنات عامة بها.

جودي زيدان انستقرام

وتزوج أبطال مسلسل جميل وهانا يوميات أيمن زيدان ونورمان أسعد بعد انتهاء المسلسل، حيث كان يُعتقد أنه الزواج الثالث للنجمة السورية، وبعد ذلك انفصلا بسرعة لأسباب مجهولة وتزوجا مرة أخرى بعد عام من طلاقهما، واستمر زواجهما الثاني. 3 سنوات فقط، وانفصلا في عام 2003 بعد أن أنجبت ابنة، جودي.

يُمكنكم متابعة جودي زيدان على الانستقرام من هنا.

ثم تزوج النجم السوري المعتزل المخرج العراقي عدنان إبراهيم عام 2004، وانفصلا عام 2006، وتزوج من رجل أعمال إماراتي مطلع عام 2007، وأنجب منها عدة أولاد. عاشت معه، وانتقلت بين الولايات المتحدة والأردن، وتزوج الفنان أيمن زيدان، ولديها 6 أولاد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى