شخصيات

من هي أمل سيف عبد الرحمن

من هي أمل سيف عبد

من هي أمل سيف عبد الرحمن، بعد وفاة الفنانة القديرة رجاء حسين عن عمر يناهز الثالثلة والثمانون عاماً كشف زوجها الفنان المصري سيف عبد الرحمن وصية زوجته الأخيرة، وتحدث أيضاً عن مقتطفات وبعض المواقف التي عانت بها في حياتها كحزنها على وفاة نجلها العقيد نتيجة إصابته بإنخفاض حاد في الدورة الدموية مما أدى الى وقوع حادث سير مروى وهنا سنتعرف على من هي أمل سيف عبد الرحمن.

 أمل سيف عبد الرحمن ويكبييديا

أمل سيف نجلة الفنانة الراحلة رجاء حسين من زوجها الممثل المصري سيف عبد الرحمن الذي انفصلت عنه بعد زواج استمر خمسون عام، وانجبت منه خلال تلك الفترة ابنتها امل وكريم، وقد انفصلت عنه بعد وفاة ابنها الاكبر كريم، اذ استمرت العلاقة الطيبة بين زوجها وزوجته الثانية.

من هي دينا واصف

دينا واصف الزوجة الثانية للفنان سيف عبد الرحمن، حيث ذكرت بعض التصريحات للمخرجة المصرية دينا واصف انها تعتبر ضرتها الفنانة رجاء حسين بمقام والدتها، وان هناك معاملة طيبة بينهما ودائماً ما تطمئن على أحوالها، فكانت العلاقة بين رجاء وضرتها كعلاقة ام بإبنتها.

سبب وفاة الفنانة رجاء حسين

توفيت فنانة الزمن الجميل رجاء حسين يوم أمس الثلاثاء التاسع من شهر أغسطس لعام 2022 نتيجة زيادة إفراز إنزيمات الكبد، ورحلت تلك الفنانة عن عالمنا تاركة خلفها مسيرة حافة بالإنجازات والنجاحات في الدرما المصرية.

تعرفنا في هذا المقال على شخصية فنية رحلت عن عالم الفن وزوجها وضرتها وعلاقتها بزوجته الثانية، بالإضافة إلى سبب حزنها وانفصالها بعد وفاة نجلها كريم سيف عبد الرحمن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى