ترند

من هو يوهانس برامز ويكيبيديا

من هو يوهانس برامز ويكيبيديا

من هو يوهانس برامز ويكيبيديا، هناك الكثير من الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبيره على مر العصور في مختلف المجالات والتخصصات والفروع، ومن ضمن هذه المجالات مجالات التمثيل والفن والرقص والغناء ومجالات الرسم والموسيقى والعزف ومجالات عرض الازياء وغيرها من المجالات الاخرى، بحيث يقوم هؤلاء الاشخاص بتقديم الكثير من الاعمال التي تحقق نجاحات كبرى ويكون لهم العديد من الانجازات التي تذكر لهم وتسجل في تاريخهم وهي مخلدة الى يومنا هذا.

من هو الفنان يوهانس برامز ويكيبيديا

تساءل كثير منكم في اخر الساعات عن يوهانس برامز  والذي تصدر اسمه محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي وذلك عقبه احتفال جوجل واحتفائها بذكرى ميلاده رقم 190.

تابعونا اعزائي لنقدم لكم في مقالنا هذا ابرز المعلومات التي تتعلق بالفنان والشهير التاريخي يوهانس برامس.

من هو يوهانس برامز الذي يحتفل جوجل بذكرى ميلاده

نذكر لكم متابعين ان يوهانس برامز هو مؤلف موسيقي وعازف الماني الاصل، ولد في سبعه مايو 1833 في هامبورغ في المانيا وتوفي في 3 ابريل عام 1897 في فيينا في النمسا عن عمر يناهز 63 عام ،حيث توفي بعد صراعه مع مرض سرطان الكبد، ولقد تم دفنه في مقبرة فيينا المركزية، من الجدير بالذكر ان الفنان الالماني يوهانس من ابرز اصحاب المدرسة الرومنتيكية، لقد وصفه الكثيرون انه استمرار لبيتهوفن الملحن والموسيقار الالماني الشهير، والسيمفونية الاولى لبرانس يمكن اعتبارها السيمفونية العاشرة لبيتهوفن.

من هو العازف الألماني يوهانس برامز

نذكر لكم متابعينا ان يوهان ولد وسط عائلة زراعية وحرفية، وتنحدر عائلته من جانب والده من هوليشتاين في ولاية ايوا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان جده يمتلك حانة في بلدة هيد، وكان يهان سوى الشخص الاول الذي اظهر ميوله للموسيقى وسط عائلته، وبالتاكيد لاقى اعتراض شديد من قبل افراد عائلته ولكنه ابى وانتقل الى هامبورغي عام 1826، وبدا العمل هناك موسيقي في الشارع ومن ثم انضم الى اوركسترا كعازف دابل باص.

تعرف على : من هو اشرف سيف ويكيبيديا

يوهانس برامز الملحن الألماني

حصل يوهانس عام 1830 على جنسية هامبرج ومن ثم تزوج بعدها من مدبرة المنزل يوهانا هنريكا كريستينا نيسين.

والتي كانت اكبر منه 17 عاما، ونذكر لكم انها انحدرت من عائلة برجوازية محترمة ولكن فقيرة.

من هو الموسيقي يوهانس برامز

برز يوهانس في مجال الموسيقى والعزف بشكل كبير جداً، حتى انه حصل على عضوية في اكاديمية الفنون الجميلة، وكذلك في اكاديمية الفنون في برلين، وعمل كذلك في جامعه الموسيقى والفنون التعبيرية في فيينا بعد ما انتقل للعيش فيها عام 1862، وايضا عمل في رابطة اصدقاء الموسيقى.

الى هنا متابعين ان نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا عبر شبكه مجمع نت حيث بينا لكم فيه من هو الملحن والعازف الالماني الشهير يوهانس برامس، الذي يحتفل جوجل في الوقت الحالي بتاريخ ميلاده رقم 190.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى