شخصيات

من هو وليد سامي ويكيبيديا

من هو وليد سامي ويكيبيديا

من هو وليد سامي ويكيبيديا ، وليد سامي من الاسماء التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية والوطن العربي ، وهو ملحن مصري شهير في الوسط الفني والموسيقي في مصر ودول الوطن العربي ، وكان الملحن المصري وليد سامي اعلن عن موعد زفافه قبل فترة من الفنانة الهام عبدالبديع ، حيث اعلن عبر حسابه الرسمي في السوشيال ميديا.

وليد سامي ويكيبيديا

وليد سامي هو مواليد القاهرة عام 1989 م وعمره 35 عام ، وعائلته مشهورة في مجال الفن والتمثيل في جمهورية مصر العربية ، حيث برز الملحن وليد سامي منذ وقت مبكر في التأليف والاخراج ، كما قدم عدد كبير من الأعمال الهامة وتأليف أغاني المسلسلات مثل مسلسل “prine”.

من هو وليد سامي وابرز المعلومات حوله

وضحنا لكم كافة المعلومات حول الملحن المصري وليد سامي ، وحول احترافه في مجال الفن والتلحين والاخراج والتأليف في مصر ، حيث برز اسمه من اهم واشهر المؤلفين في مصر في مجال الفن والتمثيل السينمائي والتلفزيوني.

شاهد أيضًا: من هو والد الفنانة ريم البارودي وما سبب وفاته  

من هو وليد سامي ويكيبيديا

ها قد أطلعناكم على سيرة وليد سامي ويكيبيديا زوج الفنانة إلهام عبد البديع، تلك التي تصدر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية من الليلة الماضية، وفي مقالات اخرى سنوافيكم كل ما هو جديد حول الهام عبد البديع وزوجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى