شخصيات

من هو ناصر بوريطة ويكيبيديا

من هو ناصر بوريطة ويكيبيديا

من هو ناصر بوريطة ويكيبيديا، تعددت الشخصيات المهمه والمعروفه والتي لها شهرتها ومكانتها بين عدد كبير من الشخصيات المعروفه والمشهوره فلا يوجد شخصيه لا يعرفها الانسان فقط اصبح بامكاننا ان نتعرف على جميع الشخصيات وابرز المعلومات المتعلقه بها وبعائلتها فهنالك الكثير من المعلومات الشخصيه الخاصه التي يمكن للانسان ان يتعرف عليها لاي انسان وذلك من خلال توفر الكثير من المواقع الالكترونيه وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي التي بامكاننا ان نتعرف من خلالها على جميع الاحداث والمجريات والاخبار التي تحدث من حولنا.

من هو ناصر بوريطة السيره الذاتيه

من هذه الشخصيات التي لا يستطيع العالم ان ينساها شخصيه ناصر بوريطه.

وهو وزير الشؤون الخارجيه وتعاون الدولي المغربي.

كما انه الوزير المنتدب لدى وزير الخارجيه سابقا ولد في مدينه تاونات شمال المملكه المغربيه طبق تعليمه في كليه العلوم القانونيه والاقتصاديه والاجتماعيه في جامعه محمد الخامس اكدال بالرباط.

وهنالك العديد من المناصب التي عمل فيها منها منصب انه كان كاتب عام لوزاره الخارجيه المغربيه ثم بعد ذلك تولى منصب الوزير المنتدب لدى وزير الخارجيه الى جانب مباركه بو عيده.

ولكن بعد ذلك تم العمل على تعيينه وزير لشؤون الخارجيه والتعاون الدولي من طرف الملك محمد السادس بحكومه سعد الدين العثماني.

اخترنا لكم: أميرة عبد العظيم الإعلامية ويكيبيديا

من هو ناصر بوريطة

ولد ناصر بوريطه وزير الشؤون الخارجيه وتعاون الدولي في السابع والعشرون من شهر مايو عام 1969 حيث انه يبلغ من العمر 53 عام يحمل الجنسيه المغربيه وله من الابناء اثنان يعمل دبلوماسي وسياسي ويجيد اللغه العربيه واللغه الانجليزيه حصل على شهاده الدراسات العليا في العلاقات الدوليه كما انه حاصل على دبلوم الدراسات العليا في القانون الدولي كما انه اب لطفلين وهو متزوج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى