شَخْصيّات

من هو كمال اللطيف ويكيبيديا

من هو كمال اللطيف ويكيبيديا

من هو كمال اللطيف ويكيبيديا ، يضم الوطن العربي عدد كبير من الشخصيات التي برزت في المجال السياسي والاجتماعي وغيرها من المجالات الهامة في الوطن العربي والخليج العربي ، ويعتبر كمال اللطيف من اهم الشخصيات السياسية في تونس والوطن العربي ، وتصدر اسم كمال اللطيف منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن بعد الاعلان عن القبض عليه في الايام الماضية .

كمال اللطيف ويكيبيديا

كمال اللطيف شخصية سياسية بارزة في تونس وهو من الشخصيات الهامة في المجال السياسي في الجمهورية التونسية ، والذي تولى العديد من المناصب الهامة في عهد الرئيس التونسي السابق زين العابدين .

كما يعمل كمال اللطيف رجل اعمال في التجارة في الجمهورية التونسية ، وتم البحث عن ابرز المعلومات حوله بعد القاء القبض عليه في 11 فبراير 2023 م .

تعرف على : ممدوح عباس رجل الاعمال ويكيبيديا

من هو كمال اللطيف

ولد كمال اللطيف عام 1955 م ويبلغ من العمر 68 عام ، وهو شخصية مسؤولة عن الكثير من المشاكل السياسية الكبيرة في الجمهورية  التونسية .

ووضحت مصادر أمنية هامة في تونس والسلطات التونسية انها ألقت القبض عبر السياسي كمال اللطيف بتهمة الفساد ، وذلك على خلفية النشاطات الفاسدة في المجال السياسي التونسي ، وعدد من الجرائم التي تضر الدولة التونسية وتدمرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى