شخصيات

من هو قاتل سلمى الشوادفي

من هو قاتل سلمى الشواد

من هو قاتل سلمى الشوادفي، أحدث الجريمة البشعة التي ارتكابها مساء أمس الثلاثاء التاسع من شهر اغسطس لعام 2022 عن مقتل الشابة المصرية سلمى الشواد من قبل زميلها المدعو إسلام فتحي الذي قام بفعل الجريمة بدافع الحب، وقد احدثت تلك القصة جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، بل وأصبحت قضية رأي عام خاصة بعد انتشار الجرائم في الأونة الأخيرة في مصر والعالم العربي، فمن هو قاتل سلمى الشوادفي.

من هي سلمى الشواد ويكبييديا

سلمى محمد الشواد هي ضحية الجريمة التي وقعت يوم أمس في محافظة الزقازيق، من مواليد عام 2000 وتبلغ من العمر اثنان وعشرون عاماً، تقيم في مدينة أبو حمادة بالمحافظة الشرقية، وتعتنق الديانة الإسلامية، حيث درست تخصص الإعلام، توفيت نتيجة تعرضها للطعن على يد زميلها.

معلومات عن سلمى الشواد

ارتبطت الطالبة المصرية سلمى الشواد بزميها إسلام محمد فتحي بعلاقة عاطفية وقد أحبها حباً شديداً، اذ قام برسم وشم يحمل عبارة “سلمى حبيبتي” باللون الأحمر تعبيراً عن حبه الشديد لها، وهذا ما كان السبب في تعرضه للصدمة النفسية والتي على أثرها قرر الانتقام وقتلها.

تفاصيل قتل الطالبة سلمى الشواد

بعد ان تخلت سلمى الشواد عن حبيبها الطالب المصري إسلام محمد وكسرت قلبه، قد توعدها بالقتل والتهديد حيث أظهرت مقاطع الفيديو التي تدوالها رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبارات التهديد والصراخ التي دارت بين سلمى والقاتل قبل ارتكاب الجريمة، حيث طالب عدد كبير من المغردين بضرورة القصاص من القاتل ليكون رادعاُ لغيره من قبل.

هل تم القبض على إسلام محمد قاتل سلمى الشواد

أكدت الأجهزة الامنية إلقاء القبض على القاتل إسلام محمد فتحي بعد ارتكابه للجريمة البشعة بحق الطالبة سلمى بهجت الشواد، وقد خضع للتحقيقات من قبل النيابة العامة وقام بالاعتراف على قيامه بقتها مبرراً انها تخلت عنه، وهذا ما حدث بالجريمة التي وقعت مع الطالبة نيرة.

جريمة جديدة ضجة بها مصر والعالم والعربي، وهي قيام طالب جامعي بقتل الطالبة سلمى بهجت وهذه الجريمة التي تشباهت احداثها مع جريمة نيرة أشرف، وفي هذا المقال قد ذكرنا من هو قاتل سلمى الشوادفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى