شَخْصيّات

من هو علاء فرحات ويكيبيديا

من هو علاء فرحات ويكيبيديا

من هو علاء فرحات ويكيبيديا ، بعد استضافة شخصية بارزة في تركيا عبر قناة ورينت السورية فقد طال طاقم العمل في هذه القناة حملة اعقالات واسعة ومن ابرز المعتقلين كان مدير القناة علاء فرحات والاعلامي الذي تحاور مع الضيف وهو المذيع احمد ريحاوي خاصة بعد الهجوم المباشر عليه والقيام بطرده على الهواء مباشرة.

سبب اعتقال علاء فرحات

احد الاعلامي احمد الريحاوي ومدير القناة علاء فرحات ضجة كبيرة في وسائل الاعلام العربي باستضافته شخصية بارزة والحديث معها الا ان الضيف قام بالتنكر لكافة الاسئلة التي وجهت له.

لم يجب الضيف على اي سؤال

تم طرد الضيف التركي من القناة.

القت السلطات التركية القبض على مدير القناة.

تقدم المحلل السياسي أوكتاي يلماز بشكوى ضد مير القناة علاء فرحات

من هو علاء فرحات

علاء فرحات شخصية اعلامية مميزة يحظى بشهرة واسعة في العالم العربي.

يدير علاء فرحات قناة اورينت السورية

اثار الجدل في حواره مع أوكتاي يلماز

كان محور الحلقة الحديث عن انتهاكات الجندرما التركية.

حقيقة حبس علاء فرحات

بعد بث الحلقة على الهواء مباشرة على قناة اورينت والذي احتوت على اتهامات عنصرية فقد وصف المذيع أوكتاي يلماز بانه قام بتصرفات صبيانية.

توعد المدع أوكتاي يلماز بعدم حذف الالفاظ التي صدرت منه على الهواء.

جرى توقيف علاء فرحات بسبب طرد المحلل السياسي التركي.

شاهد ايضا: عائشة الشاطر ويكيبيديا | ابناء خيرت الشاطر

مدير قناة اورينت علاء فرحات

طالب المصدر السوري وجهات حقوق الانسان بضرورة الافراج عن مدير القنة علاء فرحات والاعلامي احمد ريحاوي واعطائهم الحق في ممارسة الحرية الاعلامية والمساحة الكافية لطر التساؤلات والحق لدى المستضيف في الاجابة او الانسحاب بأخلاق وليس بالهجوم على المذيع وتمزيق الورق على الهواء مباشرة في تصرف وصف بالغير ناضج من قبل المحلل السياسي التركي أوكتاي يلماز.

يعتبر احمد ريحاوي اعلامي مميز في سوريا وتركيا وقد تحاور مع العديد من الشخصيات البارزة بمختلف دول العالم وكان آخرها مع رجل السياسي أوكتاي يلماز الذي تقدم بشكوى ضده وتسبب في حبسه من قبل الاجهزة الامنية التركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى