شخصيات

من هو شبيه اشرف حكيمي رابط حسابه على الانستقرام

من هو شبيه اشرف حكيمي رابط حسابه على الانستقرام

من هو شبيه اشرف حكيمي رابط حسابه على الانستقرام، انتشرت عدّة صور على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الشبان، فيما لاحظ الكثير من رواد التواصل أنّ هنالك شبه كبير بين هذا الشاب وبين اللاعب المغربي أشرف حكيمي، في الوقت ذاته تساءل الآلاف منهم من هو شبيه أشرف حكيمي، وما هي جنسيته، وها نحن في مُجمّع نت سنسعى لنوافيكم بعضًا من المعلومات حوله وعن جنسيته أيضًا.

من هو شبيه اشرف حكيمي

في البداية وقبل الحديث عن الشبيه وجب الحديث عن أشرف حكيمي نفسه، فهو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية، من مواليد العام 1998 في الرابع من شهر نوفمبر من ذلك العام.

يلعب حكيمي مع فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وغالبية لعبه في الظهير الايمن، إلا ان بإمكانه اللعب في الايسر والجناح.

يعد حكيمي واحد من ألمع واشهر نجوم المغرب العربي المحترفين في الدوري الفرنسي، له انجازات كبيرة في مجال كرة القدم، فهو ذو مهارة عالية.

شاهد أيضًا: هبة عبوك زوجة حكيمي انستقرام

من هي زوجة اشرف حكيمي

اشرف متزوج من الاسبانية التي ترجع اصولها إلى تونس، من ثم ليبيا وهي هبة عبوك، تلك المثيرة للجدل في ظهورها مع اشرف في الكثير من المهرجانات واللقاءات الرياضية ولديه منها ولدان امين ونعيم.

شبيه اشرف حكيمي

اما عن شبيه حكيمي فهو شاب وجده بعض الجماهير في أحد المطاعم، فيما تفاعلوا معه للوهلة الأولى بعد أن لاحظوا الشبه الكبير بينه وبين اشرف حكيمي، إلا انّهم وبعد أن تاكدوا انه شبيهه قد اقدموا على التصوير معه.

يعمل هذا الشاب في مطعم ماكدونالز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى