شخصيات

من هو سعد بقير وكم عمره وما هي ديانته الحقيقية

من هو سعد بقير وكم عمره وما هي ديانته الحقيقية

من هو سعد بقير وكم عمره وما هي ديانته الحقيقية، لقد حصلت رياضه كره القدم على مجموعه كبيره من الشعبيه والاهتمام الكبير من قبل مجموعه لحصر لها من المشاهدين والمتابعين حيث ان هذه الكره تعتبر من الالعاب الرياضيه الجماعيه التي يشارك فيها فريقان يتكون كل منهما من 11 لاعبا وهؤلاء اللاعبين يتميزون بخصائصا مميزه يتم اختيارهم من ضمن مجموعه كبيره من اللاعبين بالمهاره والخبره في ممارسه لعبه كره القدم.

سعد بقير ما هو عمره وما ديانته

ومن هؤلاء اللاعبين الذين يمتلكون خبره في لعبه كره القدم كان سعد بقير كما انه من اللاعبين المحترفين على مستوى الوطن العربي .

وذلك بسبب المستوى الذي قام بتقديمه في صفوف الانديه التي تعاقد معها والبطولات التي استطاع ان يحققها اثناء مسيرته الكرويه يعد سعد بقير لاعب كره قدم .

تونسي الجنسيه ولد عام 1994 يلعب حاليا في صفوف نادي ابها السعودي بعد ان تعاقد معها في عام 2019 لمده عامين قام بتسجيل مجموعه من الاهداف فكان اول هدف له في اول مباراه مع النادي.

تعرف على : الفنانة ملك قورة ويكيبيديا ما هي ديانتها وكم عمرها

سعد بقير كم يبلغ من العمر وما ديانته

كانت بدايه مسيرته الكرويه في عام 2008 عندما كان قد التحق بنادي الاتحاد الرياضي بتطاوين في تونس ليبدا بعدها مسيرته الاحترافيه مع نادي الملعب القابسي التونسي.

يبلغ من العمر 28 عاما ام ديانته فهي غير معروفه ويبلغ وزنه 70 كلغ يحمل رقم القميص عشره .

وهو لاعب خط وسط وهجوم يتقن اللغه العربيه واللهجه التونسيه ويبلغ طوله 175 متر ويبلغ راتب سعد مليون يورو تقريبا 500 ألف يورو عن كل موسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى