شخصيات

من هو زياد علي فاضل ويكيبيديا عمره

من هو زياد علي فاضل ويكيبيديا عمره

من هو زياد علي فاضل ويكيبيديا عمره، كثيره هي الشخصيات التي لها مكانتها في المجتمع وفي الدوله حيث انه ذلك عدد كبير من الشخصيات التي تعمل على الرقي والنهوض بدولتها ومن هذه الشخصيات كانت شخصيه المهندس زياد علي فاضل الذي ولد في دوله العراق ويحمل جنسيتها ويعمل جاهدا للنهوض بهذه الدوله الى قمه التطور والازدهار ودائما ما يعمل على مصلحه الدوله وتقديم مجموعه من المشاريع والخدمات التي تكون في صالح الدوله ومواطنينها.

زياد علي فاضل كم عمره
زياد علي فاضل مهندس عراقي ويعمل مدير عام نقل الكهرباء في المنطقه الجنوبيه ودائما يعمل للنهوض بدولته فقد اعلنا عن انقطاع كلي للتيار الكهربائي في منطقه البصره خلال ثلاثه ايام ماضيه وذلك بسبب الاحمال العاليه ودرجه الحراره المرتفعه والرطوبه العاليه مما ادى الى اشتعال حريق في الوحده الخامسه من المحطه لتوليد الكهرباء وتلف محول الوحده الانتاجيه وفصلهم.

من هو زياد علي فاضل وكم يبلغ من العمر
كما انه يعمل دائما لتفادي انقطاع التيار الكهربائي في دوله العراق وخاصه في منطقه البصره لانها منطقه تتميز بخصوصيه تميزها عن غيرها من مدن العراق لانها تقع في الخليج العربي ويتاثر مناخها بمناخ هذا المسطح المائي الضخم مما ينتج عنه ارتفاع كبير في درجات الحراره والرصوبه ولا تعمل احيانا اجهزه التبريد بالمروحه فقط او التي تعمل بالماء على تلطيف البيئه في المنازل لانها تتطلب اجهزه التبريد تعمل بالغاز. وهو يبلغ من العمر حوالي 30.

 

اخترنا لكم: من هو حيان السواد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى