شخصيات

من هو زوج منى العمدة المذيعة المصرية

من هو زوج منى العمدة المذيعة المصرية

من هو زوج منى العمدة المذيعة المصرية، بعد ان تم إيقاف برنامج الجمهور على قناة النهار للإعلامية المصرية منى العمدة، ها هو طرحكم الجديد الآن فيما يتعلق بالتعرف على بعض المعلومات الشخصية التي تتعلق بهذه المذيعة، والتعرف على هوية واسم زوجها!، هذا إن كانت بالفعل متزوجة وإن كان ذلك معلنًا من قبلها مسبقًا، هذا وذاك سنوافيكم اياه في المقال الذي بعنوان زوج منى العمدة.

من هو زوج منى العمدة

قبل التعرف على ذلك، وجب التنويه والذكر انّ برنامج منى العمدة الجمهور قد تم ايقافه من العرض على قناة النهار، ذلك بسبب ما تمّت ملاحظته من قبل ادارة القناة مؤخرًا في أحد الحلقات، فيما تمّ وصفه بالتجاوز في الكلام واللباس!، الأمر الذي دفع الإدارة لايقاف البرنامج حتى اشعار اخر، إما إلى حين تصحيح مساره، أو إيقافه للأبد!.

وبخصوص زوجها لم يتم التعرف على اي معلومات حول زواجها، والارجح أنّها عزباء.

حقيقة ايقاف برنامج الجمهور منى العمدة

كنا قد أرفنا لكم أعلاه بعض التفاصيل حول إيقاف برنامج منى العمدة الذي يتم عرضه على قناة النهار، ذلك لانّها ارتدت فستانًا غير مناسب للإطلال به في مثل هذا البرنامج، وذلك بحسب ما ارتأت ادارة القناة، نحن فقط ننقل الخبر كما ورد.

شاهد أيضًا: قصة إيقاف برنامج منى العمدة

من هو زوج منى العمدة المذيعة المصرية
من هو زوج منى العمدة

ها قد انتهى الطرح الذي حمل عنوان زوج منى العمدة المذيعة المصرية، وتعرفنا سويًا فيه على بعض الحقائق حول ايقاف برنامجها على قناة النهار، ذلك بسبب فستان ارتدته وطريقة كلامها التي وصفها البعض انها مخلة وغير لائقة على حد قولهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى