اخبار

من هو زوج عزيزة المانع

من هو زوج عزيزة المانع

من هو زوج عزيزة المانع ، تصدر اسم عزيزة المانع منصات التواصل الاجتماعي في الخليج العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية ، حيث برزت عزيزة المانع في المجال الاكاديمي والتعليمي في المملكة العربية السعودية ، وهي من الشخصيات الهامة في هذا المجال ، حيث استطاعت عزيزة المانع تحقيق شهرة وانجازات كبيرة في مجالها الاكاديمي وتخصصها التي برعت فيه وتميزت.

من هي عزيزة المانع

عزيزة المانع هي شخصية تعمل في الإعلام والصحافة في المملكة العربية السعودية ، حيث تحمل عزيزة المانع الجنسية السعودية ، فهي كاتبة وصحفية سعودية ، وعملت عزيزة المانع مستشارة في جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن ، وذلك عام 2012 م وقدمت خلال تلك الفترة اعمالا هامة وانجازات بارزة.

من هو زوج الدكتورة عزيزة المانع

كما حصلت عزيزة المانع على درجة البكالوريوس في اللغة العربية وآدابها ، وعملت في العديد من المناصب منها/ عضو الجمعية السعودية لرعاية الطفل ، عضو الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية ، ومستشارة في جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن ، ولم يتم ذكر تفاصيل حول زواجها ومعلومات حول حياتها الخاصة.

هنا إليكم اللقاء مقتطف للدكتورة عزيزة المانع في برنامج من الى|

شاهد أيضًا: من هي عزيزة المانع ويكيبيديا

من هو زوج عزيزة المانع
من هو زوج عزيزة المانع

ها قد تعرفنا سويًا على الحوار الذي كان قد خرج منفم الدكتورة عزيزةالمانع، وذلك في برنامج من الى، ذلك البرنامج الأكثرشهرة في المملكة العربية السعودية، يستضيف كبار رجال الفنون والاجتماع والاقتصاد والمجتمع ويناقشهم في الكثير من القضايا الاجتماعية الشائكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى