شخصيات

من هو رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني

من هو رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني

من هو رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني، تصدر مقطع الفيديو الذي يظهر وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم الإعلان عن وفاته يوم أمس الثلاثاء التاسع من شهر اغسطس لعام 2022 على الهواء مباشرةً، إلا ان بعض المصادر الطبية نفت هذا الخبر، وهذا ما زاد من نسبة طرح الكثير من التساؤلات عبر مواقع التواصل للتعرف على من هو رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني.

 محمد القحطاني ويكبييديا

محمد القحطاني رجل اعمال سعودي الجنسية، يحظى بشهرة واسعة في العالم العربي، فقد عقد مؤتمر صحفي يوم أمس في جمهورية مصر العربية، وسقط على خشبة المسرح أثناء إلقائه الكلمة، حيث انتشر مقطع فيديو السقوط عبر منصات التواصل الإجتماعي وتفاعل عدد كبير مع هذا المقطع.

محمد القحطاني السيرة الذاتية

محمد القحطاني شخصية بارزة في الخليج العريي، من مواليد منطقة حائل في المملكة العربية السعودية، حاصل على شهادة الدكتواره، متزوج ولديه عدد من الاولاد نجله الأكبر رجل الأعمال ناصر محمد القحطاني ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة السلام القابضة في السعودية.

سبب وفاة رجل الأعمال محمد القحطاني

توفي رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني في المؤتمر العربي اللإريقي الذي عقد يوم الأثنين في العاصمة المصرية القاهرة، وكان اخر ما تحدث به هذا الرجل شكره وثنائه لشيوخ الإمارات العربية المتحدة وأمرائها من العائلة العريقة ال نهيان، ويذكر انه متزوج من سيدة تحمل الجنسية الاماراتية وله دوراً بارزاُ في استثمار النفط والزراعة المحلية.

بسبب الأعمال الإنسانية والإنجازات العظيمة التي قدمها رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني فقد تم منحه لقب “سفير النوايا الحسنة” كونه يهتم بالجوانب الإنسانية الخيرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى