شَخْصيّات

من هو حمد بن سوقات ويكيبيديا

من هو حمد بن سوقات ويكيبيديا

من هو حمد بن سوقات ويكيبيديا، هناك الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي والتي تنشط في مجالات مختلفة، ومن الجدير بالذكر أن بعض هذه الشخصيات تنشط عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتم نشر بعض الأخبار حول بعض الشخصيات المشهورة والمؤثرة في العالم العربي عبر هذه المنصات، ومن الشخصيات المؤثرة في العالم العربي هو الشاعر حمد بن سوقات.

من هو حمد بن سوقات

يتساءل الكثير من الناس في الفترة الحالية عن حمد بن سوقات، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار المختلفة حول حمد بن سوقات، والجدير بالذكر أن حمد بن سوقات هو واحد من الشعراء الكبار والذين تركوا بصمة واضحة في هذا المجال، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على حمد بن سوقات وبعض المعلومات حوله.

شاهد أيضاً : من مسرحيات الفريد فرج هي.

من هو حمد بن سوقات ويكيبيديا
من هو حمد بن سوقات ويكيبيديا

تاريخ ميلاد حمد بن سوقات

من الجدير بالذكر أن حمد بن سوقات هو من الشخصيات المشهورة والبارزة في المجتمع العربي، ومن الشخصيات التي تركت أثراً واضحاً في عالم الشعر والأدب العربي، ومن الجدير بالذكر أن حمد بن سوقات هو شاعر إماراتي الجنسية من مواليد عام 1928م، ولد في الإمارات في دبي تحديداً في عام 1928م.

نسب حمد بن سوقات

حمد بن سوقات هو من مواليد عام 1928م، في دبي، كان والده الشيخ أحمد بن سوقات، وكان واحداً من علماء الدين في الإمارات العربية المتحدة وفي العالم العربي أيضاً، والجدير بالذكر أن حمد بن سوقات من قبيلة آل بوفلاسة، التي تعد من القبائل العريقة في الإمارات العربية المتحدة.

قدم الشاعر الكبير حمد بن سوقات الكثير من الأبيات الشعرية الجميلة خلال سنوات نشاطه، فمن الجدير بالذكر أن حمد بن سوقات من الشخصيات المؤثرة في عالم الفن والشعر، وهو من مواليد عام 1928م، وتوفي في عام 2004م، وهو ابن الشيخ احمد بن سوقات الذي كان يعد من أبرز علماء الدين في الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى