اخبار

من هو جيفري دامر

من هو جيفري دامر

من هو جيفري دامر، هناك الكثير من المسلسلات المختلفة التي يشاهدها ملايين الناس في مختلف أنحاء العالم، ومن أبرز هذه المسلسلات هو مسلسل دامر، أو DAHMER وهو مسلسل يحكي عن قصة السفاح والقاتل  الأمريكي جيفري دامر الذي انتشرت قصته بشكل كبير جداً في السنوات الاخيرة، وتم تجسيد قصة هذا المجرم بشكل جريء جداً من قبل شركة نتفلكس في مسلسل دامر الجديد الذي تم عرضه لاول مرة في الشهر الماضي وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة جداً، فأصبح حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو جيفري دامر

جيفري دامر هو قاتل متسلسل أمريكي الجنسية كان يقتل الشباب اليافعين ما بين 17 الى 24 عاماً، ولم يكن يهتم لجنسية هؤلاء الشباب.

كان جيفري دامر بعد ان يقتل الشباب أو الضحايا يقوم باكل لحمهم، وخاصة قلبهم، وكان جيفري دامر من اكثر المجرمين وحشية.

كان يقيم جيفري دامر في بيوت للإيجار، ولم يكن يملك منزلاً مستقلاً، كان يتنقل بين شقق الإيجار في كل فترة، وكان يرمي أعضاء ضحاياه في النفايات.

ارتكب جيفري دامر جريمته الاولى في سن الثامنة عشرة، وكانت ضحيته الاولى هو شاب في عمر التاسعة عشر، حيث قام بقتله عن طريق خنقه ثم قام بتقطيع جثته وتشريحها.

من الجدير بالذكر ان جيفري دامر كان يقوم بأكل بعض من أعضاء أجسام ضحاياه، بعد ان يقوم بسلخ الجلد عنها، وكان يحتفظ ببعض من اجزاء هياكلهم العظمية.

من هو جيفري دامر
من هو جيفري دامر

كم عمر جيفري دامر

يتساءل الكثير من الناس عن بعض المعلومات الخاصة بجيفري دامر، وخاصة عمر جيفري دامر وتاريخ ميلاده وغيرها من المعلومات الأخرى.

من الجدير بالذكر أن جيفري دامر كان من مواليد عام 21 مايو 1960م، ولد في ميلوكي ويسكنسون في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر انه تم الحكم بالإعدام على جيفري دامر وذلك بعد اكتشاف عدد من ضحاياه وذلك بعد ان قام الجيران بالإبلاغ عنه وكانوا قد اشتبهوا في تصرفاته.

تم إعدام جيفري دامر في عام 1994م، وتم حرق جثته في عام 1995م، وقد توفي تحديداً في تاريخ 28 نوفمبر من العام 1994م.

جيفري دامر هو شاب أمريكي وهو قاتل متسلسل كان يقتل ضحاياها ويستهدف فئة الشباب تحديداً، ومن الجدير بالذكر أن عدد ضحايا جيفري دامر وصل لأكثر من 15 ضحية، كان يقتلهم عن طريق خنقهم، وكان يأكل أجزاء من أجسامهم، ويذكر أن جيفري دامر كان مثلي الجنس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى