مُنوّعات

من هو ال goat في كرة القدم

من هو ال goat في كرة القدم

من هو ال goat في كرة القدم، من الممكن ان تختلف الالقاب والتسميات التي يشتهر بها لاعبي كرة القدم وذلك حسب المهارات التي يتميزون بها بالاضافة الى كونهم من اللاعبين المحترفين على مستوى العالم وها ما يكون سبب الحديث عن لعبهم وانجازاتهم الكروية بصورة كبيرة ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول من هو ال goat في كرة القدم.

صاحب لقب goat

لقب goat او ما يعرف بالماعز هو اللقب الذي اشتهر به اللاعب الشهير ليونيل ميسي والذي يعتبر من اشهر نجوم الملاعب ولاعبي كرة القدم في العالم.

حصل اللاعب ميسي على العديد من الالقاب المميزة التي جعلته واحدا من اشهر اللاعبين والمحترفين الذين حصدوا الالقاب العالمية والمحلية .

ما علاقة الماعز بكرة القدم

لقب GOAT “الماعز” في كرة القدم هو اختصار لكلمة “Greatest of all time” التي تعني الأعظم على مر العصور في هذه الكرة الذهبية.

يستخدم هذا اللقب للإشارة إلى اللاعب الذي يعتقد أنه الأفضل في تاريخ كرة القدم وقد حصل عليه عدد كبير من اللاعبين المحترفين.

لقب الماعز يسحر نجوم العالم

goat هو مصطلح مكون من أربعة حروف كل منها يلخص كلمة في جملة “الأفضل على مر العصور”، ويستخدم لوصف أي رياضي.

يمكن القول بأنه ملك تلك اللعبة دون منازع أو منافس، بسبب موهبته الاستثنائية التي يتمتع بها ناهيك عن حفاظه على المستوى العالي الذي يتمتع به لأطول فترة ممكنة.

ماسبب تسمية ميسي بالماعز

اطلق هذا اللقب على مجموعة من اللاعبين العالميين ومن بينهم فقد بدأ اشتهار ميسي بالماعز وكان هذا قبل حصوله على القاب مختلفة .

تم تصنيف اللاعب ميسي على انه افضل لاعب كرة قدم في العالم بعد حصوله على الالقاب الدولية في كرة القدم والتي كان اخرها لقب كأس العالم.

شاهد ايضا : يكون الأقتراب في الأتجاه الذي ستوجه اليه الكرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى