منوعات

من هو الايراني الذي عاش في المطار وما قصته

من هو الايراني الذي عاش في المطار وما قصته

من هو الايراني الذي عاش في المطار وما قصته، ما اصعب هذه الحياه عندما لا يجد الانسان لنفسه وطن يعيش فيه او مكان يسكنه او عائله يقيم معها وهذا ما حدث مع المواطن واللاجئ الايراني مهران كريمي ناصري وهو يعتبر لاجئ عديم الجنسيه من اصل ايراني.

مهران رفض ذلك وقال السبب في ذلك بان الحكومه الفرنسيه اخطات عندما قامت بتحديد هويته وانه لن يتقبل هذه الفكره لانه ايرانيه الاصل وانه لا يتحدث الفارسيه عباره عن مؤشر لبدايه اضطرابات النفسيه تعرض لها.

من هو مهران كريم الناصري الذي عاش في المطار

ولد مهران كريمه ناصر عام 1945 في مسجد سليمان وتوفي في الثاني عشر من شهر نوفمبر لعام 2022 وكان يبلغ من العمر عندما توفي 77 سنه كانت وفاته في مطار باريس شارل ديغول وكان ايضا يقيم في هذا المطار وهو مواطن من الدوله البهلاويه وهو من اصل ايراني،يتحدث اللغه الفارسيه عرف باسم سير الفريد مهران عاش في الصاله رقم واحد في مطار باريس شارل يقول الدوله الفرنسي منذ عام 1988 وحتى عام 2006.

ما قصه مهران كريمه ناصري اللاجئ الايراني

لقد تعرض مهران كريمي ناصري الى مجموعه من القضايا حيث كانت فرنسا تريد ان تقوم بطرده من المطار ولكن قام برفع قضيه في المحكمه تولاها محامي استطاع من خلال الدفاع عن مهران كريمه ناصري ان يحصل على تاشيره اقامه مؤقته لمهران وجواز سفر لاجئ لاعطائه فرصه حتى يستطيع الدخول الى فرنسا ويعيش فيها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى