شخصيات

من هو الإعلامي محمد سليمان بشير وما سبب وفاته

من هو الإعلامي محمد سليمان بشير وما سبب وفاته

من هو الإعلامي محمد سليمان بشير وما سبب وفاته، في عالمنا العربي هُنالك الكثير من الشخصيات الإعلاميّة التي لطالما كانت واحدة من اكثر تلك الشخصيات التي لها تأثير ووقع مُلفت على حياة الملايين من الناس، لا سيما من خلال ما يُقدّموه ويبثونه لنا من معلومات ومبادئ ومعتقدات تجعل منا أكثر ايمانًا بهم وبقضاياهم العادلة،! ذلك في حال كانت من القضايا العادلة، وكان الإعلامي السوداني الشهير محمد سليمان بشير واحد من بين أولئك المُؤثرين، إلا انّ للقدر رأي آخر وها هو قد وافته المنية، هيا لنتعرف من هو الإعلامي محمد سليمان بشير وما سبب وفاته.

سبب وفاة الإعلامي محمد سليمان بشير

مع فجر يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير من العام 2023 الجاري توفى الإعلامي السوداني الكبير محمد سليمان بشير.

يعتبر بشير من بين أهمّ المنارات الإعلامية والتلفزيونية في السودان بل في العالم العربي ككل، فقد قدم العديد من البرامج، من بينها ومن بين اشهرها هو دنيا دبنقا، وبدون عنوان.

كانت الوفاة في مستشفى يونيفيرسال في العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك بعد أن عانى لفترة ليست بطويلة من مرض عُضال ألمّ به.

بعد ان تدهورت حالته الصحية، تمّ اجراء العديد من الفحوصات الطبية له، وخضع حينها للعلاج المطلوب، إلا انّه قد وافته المنية بعد فترة قصيرة من العلاج.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني

محمد سليمان بشير ويكيبيديا

قدم محمد سليمان العديد من البرامج التلفزيونية الحوارية والاجتماعية الهادفة، ومن بينها جراب الحاوي، ودنيا دبنقا، وكان في وقت اخير من بين أعضاء فرقة تحكيم أحد برامج التلفزيون وهو نجوم الغد.

اما فيما يتعلق بحياته المهنية، فقد شغل العديد من المانصب، من بين اهمها مدير الاذاعة السودانية، ومدير اذاعة صوت الأمة، وأيضًا كان مديرًا للهيئة القومية للاذاعة والتلفزيون في السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى