شَخْصيّات

من هو اخو زوري اشكناني عبد الله

من هو اخو زوري اشكناني عبد الله

من هو اخو زوري اشكناني عبد الله، تناولت مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من الشخصيات البارزة والمهمة والمعروفة والتي أراد عدد كبير من المتابعين والمعجبين والمشاهدين ان يتعرفوا على هذه الشخصيات ليتمكنوا من معرفة جميع الأعمال التي قاموا بها ومتى بدأت حياتهم المهنية ومتى انتهت فهنالك عدد كبير من هؤلاء الشخصيات التي ما زالت تعمل في مجالها حتى هذه اللحظة ومنها من قدم استقالته ومنهم من اعتزل لذا تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي واحدة من أبرز الوسائل للاتصال والتواصل بين الرجاء وأنحاء العالم بأكمله ومختلف دولة ومن ضمن هذه الشخصيات التي يبحث عنها الكثير أخو زوري اشكناني عبد الله.

من يكون اخو زوري اشكناني عبد الله

يعتبر حمد اشكناني هو أحد خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية من قسم التمثيل والإخراج بدأت حياته التمثيلية في عام 2007 وكانت بداية الأعمال التي قام بها من خلال أعماله المسرحية والأكاديمية التي شارك فيها في مجموعة من المهرجانات.

بعد ذلك انتقل للعمل في الأعمال التلفزيونية التي بدأت بمشاركته في مسلسل الحب الكبير مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا، كما قام بدبجلة أفلام هندية إلى اللهجة كويتية.

شاهد أيضًا زوري اشكناني تسريب

اخو زوري اشكناني عبدالله من هو

حمد اشكناني من أسرة فنية فقد عمل أفراد عائلته في المجال الفني والأعمال الفنية وكان من هؤلاء الذين عملوا في الوسط الفني خاله الفنان عبد الرحمن العقل وابن عمته الفنان خالد أمين ، حصل على عدد كبير من الجوائز كان منها جائزة أفضل ممثل واعد من مهرجان المميزون في رمضان عن دوره في مسلسل الحب الكبير.

كما عرف عن حمد اشكناني أنه قام بمجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي اكسبته شهرة كبيرة بين فنانين الوسط الفني فهو أحد الممثلين الكويتيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى