شخصيات

من هو ابراهيم النابلسي جنين

من هو ابراهيم النابلسي

من هو ابراهيم النابلسي جنين، تصدر خبر اغتيال الفلسطيني إبراهيم النابلسي مواقع التواصل الاجتماعي بعد نجاته اكثر من مرة من عمليات الأغتيال التي قامت بها قوات الجيش الإسرائيلي في الضفة الغريبة وتحديداً مدينة جنين، فقد وقعت اشتباكات عنيفة فجر اليوم عقب محاصرته في منزل بالبلدة القديمة في نابلس، فمن هو ابراهيم النابلسي جنين.

من هو ابراهيم النابلسي ويكبييديا

نجى إبراهيم النابلسي في الخامس والعشرين من شهر تموز لعام 2022 من محاولة اغتيال فاشلة نفذتها قوات خاصة إسرائيلية في الضفة الغربية، فقد شنت القوات الإسرائيلية حملة اعتقالات واسعة في مدينة جنين الى ان تم الاعلان عن استشهاد اثنين من المقاومين وهم عبود صبح ومحمد العزيزي.

تفاصيل اغتيال إبراهيم النابلسي

إبراهيم النابلسي شخصية قيادية بارزة ولد في مخيم جنين، وهو في العشرينات من عمره، نفذ أكثر من عملية ضد جيش الاحتلال الاسرائيلي ليتمكن من قتل عدد من قيادات الجيش، وهذا ما زاد من رغبة الجيش الإسرائيلي قتله.

حقيقة اغتيال المطارد إبراهيم النابلسي

ضجت منصات التواصل الإجتماعي صباح يوم الثلاثاء التاسع من شهر اغسطس لعام 2022 بخبر اغتيال المناضل الفلسطيني إبراهيم النابلسي بعد سلسلة طويلة من الكفاح والنضال ضد الجيش الإسرائيلي ودفاعه عن المخيم الذي ولد به.

نشرت صحيفة يددعوت احرنوت خبر نجاح قواتها العسكرية باغتيال إبراهيم النابلسي في منزل بمدينة نابلس الفلسطينية بعد اشتباكات دامت ساعات طويلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى