شخصيات

من هم ابناء صالح المغامسي

من هم ابناء صالح المغامسي

ابناء صالح المغامسي، هناك الكثير من الشخصيات البارزة التي اشتهرت بشكل كبير جداً في الوطن العربي والعالم، وبرزوا في العديد من المجالات والعديد من التخصصات والفروع من ضمنها مجالات الرياضة ومجال السياسية والمجال الفني والمجال التمثيلي..الخ، وغيرها من المجالات الأخرى، بحيث أنهم قدموا العديد من الأعمال وقاموا بكثير من الإنجازات التي تم تسجيلها في تاريخهم.

من هو صالح المغماسي

صالح بن عواد المغامسي العمري الحربي وهو داعية إسلامي وإمام مسجد سعوي الأصل ويحمل الجنسية السعودية، ولد في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية بتاريخ 17 نوفمبر 1963م، وهو باحث شرعي وديني، وكان إماماً لمسجد باء في المدينة المنورة سابقاً، وأول مسجد كان قد بني في الإسلام، وسوف نعرفكم على من هم ابناء صالح المغامسي.

صالح المغامسي السيرة الذاتية

قام الشيخ والداعية السعودي صالح المغامسي بتقديم العديد من المحاضرات الدينية والعديد من الدروس المختلفة، ويقدم درس أسبوعي في مسجد قباء في المدينة المنورة، ويتم تسجيل الدرس وبثه بشكل مباشر، وقدم الشيخ المغامسي الكثير من البرامج التلفزيونية على مختلف القنوات والمحطات الفضائية في الوطن العربي وفي السعودية، من ضمنه قطوف دانية، مجمع البحرين، هو الله، أهل البقيع..وغيرها.

ابناء صالح المغامسي

ولد صالح المغامسي في غرب المدينة المنورة في في قرية خيف الحزامي في وادي الصفراء، ومن ثم انتقل الى حي باب الكومة ومن ثم الى أرض الكردي، كما أنه عضو في هيئة التدريس في كلية الآداب والتربية في جامعة طيبة، وأمين لجنة الأئمة في المدينة المنورة، ومدير عام مركز دراسات وبحوثات المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وسوف نعرفكم على  ابناء صالح المغامسي.

هناك كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتساءلون حول أولاد وأبناء الشيخ والداعية صالح المغامسي، ووفق المصادر فإن لديه ابن واحد واسمه هاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى