شخصيات

منى العمدة ويكيبيديا وما سبب ايقافها

منى العمدة ويكيبيديا

منى العمدة ويكيبيديا وما سبب ايقافها، إثارةُ الجدل لم تعُد من المشاكل التي تُلقى على عاتق وكاهل الفنانين، فها هي المذيعة منى العُمدة واحدة من المذيعات اللاتي تعرضن لمثل هذه التّهم وتم ايقاف برنامجها التي تُقدمه منذ فترة، ذلك بسبب أحد الفساتين التي ارتدتها فيما وصف بأنّه فستان فاضح!، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول المذيعة منى العمدة، من هي وما حقيقة ايقاف برنامجها، كل هذا وذاك سنحاول ان نوافيكم اياه ادناه.

من هي منى العمدة ويكيبيديا

منى هي إعلامية مصرية، استطاعت أن تخطف الكاميرات لها ولبرنامجها في السنوات الماضية، فيما صرحت في مرة انّها لم تكمل دراسة الإعلام، وانها دخلت هذا المجال صدفة.

مصرية الجنسية والاصل والمنشا، ظهرت في العديد من القنوات المصرية، وهذا ما ساعدها لتكون واحدة من أشهر المذيعات في هذا الوسط، وتعمل في قناة النهار.

شاهد أيضًا: حقيقة فضيحة فتاة جامعة طنطا

قصة ايقاف برنامج منى العمدة

كانت قناة النهار قد أصدرت بيان رسمي بأن يتم ايقاف برنامج الجمهور الذي تُقدمه المذيعة منى العمدة، إلى جانب إحالة منى وفريق الإعداد جميعهم للتحقيق فورًا.

فيما أكّدت إدارة القناة انّها كانت قد لاحظت بعض التجاوزات في واحدة من حلقات البرنامج التي بُثّت وعُرضت مُؤخرًا وهذا ما جعلها تُقرر إيقاف البرنامج والمُذيعة لحين إعادة المسار أو ايقافه نهائيًا!.

تفاصيل إلغاء برنامج منى العمدة

فيما صرحت وأكّدت القناة بأنّها تحرص دومًا على المحتوى الذي يتمّ تقديمه للمشاهد، وذلك بحسب ووفق المعايير الاخلاقية المهنية التي تضبطها قواعد اجتماعية مهمة في المجتمع المصري الشرقي.

حقيقة ايقاف منى العمدة

اما الإعلامية منى فقد تعرضت لهجمات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة من الليلة الماضية، وذلك بعد أن تمّ تداول فيديو لها وهي تتكلم بطريقة وصفها البعض بانّها غير لائقة ومُثيرة للجدل!، بالإضافة لارتدائها فستان غير لائق!، ذلك على حد قولهم.

فيديو منى العمدة المثير للجدل

هنا إليكم الفيديو الذي بسببه تم ايقاف المذيعة منى العمدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى