شخصيات

من هي منال عبد اللطيف ويكيبيديا ومن هو زوجها

منال عبد اللطيف ويكيبيديا

من هي منال عبد اللطيف ويكيبيديا ومن هو زوجها، تعد جمهوريه مصر العربيه واحده من الدول المهمه والبارزه والتي لها مكانتها السياسيه والعسكريه والحضاريه وكذلك الدينيه حيث تعتبر مصر واحده من الدول التي قامت فيها مجموعه من الحضارات كان من ابرزها الحضاره الفرعونيه وهذا جعل لمصر مكانتها ايضا من الاشياء التي رفعت من مستوى مصر وجود الوسط الفني المصري القديم فيها الذي اشتمل عدد كبير من الممثلين والممثلات الذين استطاعوا ان يتقدموا بهذا الفن فاصبح الفن المصري واحد من اقدم الفنون ومن الممثلين الذين كانوا موجودين في الوسط الفني المصري كانت الممثله والفنانه المصريه منال عبد اللطيف.

منال عبد اللطيف من هي ومن هو زوجها

تعتبر منال عبد اللطيف واحده من المواطنين المصريين الذين يحملون الجنسيه المصريه وهي ممثله مصريه بدات الفن وهي في عمر صغير عبر برنامج الاطفال كما انها حاصله على لسانس الحقوق في جامعه عين شمس واستمر في العمل الفني حتى تم اعتزالها منه في 2012 بعد ان ارتدت الحجاب وكان اخر ادوار لها في العمل الفني هو دورها في مسلسل كيد النسا الجزء الثاني.

اخترنا لكم: من هي ايمان عز الدين

من هي منال عبد اللطيف السيره الذاتيه

ولدت منال عبد اللطيف في عام 1977 وخاصه بتاريخ الثامن والعشرون من شهر مايو وهي تبلغ من العمر 45 عاما ولها من الابناء فرح ونور قامت بمجموعه من الاعمال الفنيه.

كان من ابرزها مسلسل كيد النساء الجزء الاول كما انها شاركت في مسلسل ضمير ابله حكمت .

وشاركت ايضا في مسلسل طوق نجاح وفستان فرح ويوميات ونيس.

وهذا دليل على انها قد قامت بالعمل في الوسط الفني منذ عمر صغير.

كما ايضا شاركت في مجموعه من الافلام منها استقاله ضابط شرطه والاغبياء الثلاثه والبوليس النسائي .

وغيرها الكثير من الاعمال التي مازالت تعرض على شاشات التلفاز. كما انها تعتنق الديانه الاسلاميه كما انها برج الجوزاء كما انها متزوجه من رجل بعيد عن اضواء الاعلام وغير معروف اعلاميه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى